الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014, 11:49 م
ناصر الشمراني

تقف لغة الأرقام المجردة، التي لا تكذب، في جانب الهلال عندما يواجه ويسترن الأسترالي اليوم في عقر داره في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ريجكامب متحدثا في المؤتمر الصحفي أمس (إعلامي الهلال)

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الروماني لورينت ريجيكامف وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال آسيا بالرائع،

مواجهات النصر والاتحاد تحفل بالندية والإثارة (الوطن)

سيكون استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض اليوم مسرحا لمباراة "الكلاسيكو" التي تجمع النصر حامل اللقب والاتحاد في قمة منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

تشلسي ومانشستريونايتد في الموسم الماضي (أ ف ب)

يخوض تشلسي المتصدر قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، مع غريمه مانشستر يونايتد غدا في ظل تفاقم الإصابات في خط هجوم الفريق اللندني

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الرائد البلجيكي مارك بريس أن مواجهة فريقه اليوم أمام الأهلي ليست بالسهلة،

مدد النجم الفرنسي الصاعد "بول بوجبا" عقده مع يوفنتوس الإيطالي حتى 2019 بحسب ما ذكر النادي أمس برغم نفي أحد وكلائه.

كواك (يمين) في إحدى مباريات الهلال بالبطولة  (أ ف ب)

يطمح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكوري الجنوبي كواك تاي - هوي لتحقيق إنجاز تاريخي على المستوى الفردي بعدما قاد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي إلى لقب 2012، قبل أن ينتقل عام 2013 إلى السعودية،

نجران حقق فوزا ثمينا على هجر (الوطن)

تصدر الفريق الكروي الأول بالشباب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بالمجمعة 3/ 1، سجل للفيصلي روجيرو (هدفين) ونايف هزازي، وللفيصلي أشرف نعمان. ليرفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الفيصلي برصيد 14 نقطة.

رونالدو

يقص ريال مدريد وبرشلونة شريط مواجهات الكلاسيكو الأقوى في العالم عندما يلتقيان على أرض الأول اليوم في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في ظل تألقهما محليا وقاريا وانتهاء عقوبة الأوروجوياني "لويس سواريز" بعد حادثة العض الشهيرة في مونديال 2014.

تعتبر مواجهة اليوم بين فريقي الهلال وويسترن سدني الأسترالي الأولى في تاريخ مواجهات الأندية السعودية مع نظيرتها الأسترالية في بطولة دوري أبطال آسيا، فمنذ انضمام الأندية الأسترالية للمشاركة في هذه البطولة، لم يصادف أن التقت فرق الدولتين في أي دور من أدوار البطولة.

انفرد الفريق الكروي الأول بنادي النهضة بصدارة دوري الدرجة الأولى رافعا رصيده إلى 27 نقطة بعد فوزه على الاتفاق أمس 2/ 1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة،

منحت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، صربيا الفوز على ألبانيا 3/صفر بعد توقف مباراتهما ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم في 14 الحالي في بلغراد لكن من دون نقاط الفوز، بحسب ما أعلن الاتحاد القاري أمس الجمعة.