الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 31 يناير 2015, 2:15 ص
جيرتك خلال توقيع العقد أمس 	(الوطن)

أنهت إدارة نادي هجر رسميا إجراءات التعاقد مع اللاعب الكرواتي "داريو جيرتك" قادما من نادي زافرك السلوفيني ويلعب في مركز الهجوم. وتمت إجراءات التوقيع بحضور أمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز الملحم ومدير الاحتراف عمر الصفراء والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم "نيبوشا".

ريجيكامب

تسارعت وتيرة الأحداث داخل البيت الهلالي وسرت أنباء تفيد باجتماع خاص ومطول جمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحضور عدد من أعضاء إدارته مع المدير الفني الروماني "لورينت ريجيكامب" تم خلاله مناقشة المدرب حول الفترة الماضية وتحديدا المستوى الفني المهزوز الذي ظهر به الفريق أمام الفيصلي دوريا.

اختتمت عصر أمس الجولة الـ21 من دوري أندية الدرجة الأولى بإقامة أربعة لقاءات في كل من المجمعة والرس وتبوك والرياض. في المجمعة تعثر الاتفاق بالتعادل مع الفيحاء (2/2) ليرفع الاتفاق رصيده إلى 38

أكد مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم مهدي علي أن فريقه بات قريبا من أن يعتبر من القوى الرئيسية في قارة آسيا وذلك بعد فوزه على العراق 3/ 2 أمس في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس آسيا 2014 في أستراليا.

المنتخبان الأسترالي والكوري التقيا في دور المجموعات	 (أ ف ب)

ستكون أستراليا أمام فرصة تاريخية عندما تتواجه مع كوريا الجنوبية اليوم على "ستاديوم أستراليا" في نهائي النسخة الـ16 من كأس آسيا لكرة القدم.

شتيليكه

وصف مدرب كوريا الجنوبية "أولي شتيليكه" مباراة منتخبه أمام أستراليا بالصعبة، وقال: "نتوقع مباراة صعبة جدا. نحن الفريق الوحيد الذي لم يخسر ولم يدخل شباكه أي هدف وبالتالي ندخل إلى المباراة بثقة عالية. يجب أن نلعب بأفضل مستوياتنا إذا كنا نريد الفوز على أستراليا".

الهلال خلال مباراته الدورية الأخيرة أمام الفيصلي	 (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

بالرغم من تحضيراته المكثفة خلال فترة التوقف الأخيرة وخوضه مباراتين وديتين قويتين أمام الزمالك المصري وبايرن ميونيخ الألماني، وضع أداء الفريق الهلالي في مباراته المؤجلة من الجولة التاسعة دوري عبداللطيف جميل أمام الفيصلي علامات استفهام عريضة ضاعفتها النتيجة المخيبة لآمال جماهيره بتعادله إيجابياً بهدفين لمثلهما مواصلا مسيرة الإخفاقات التي يعيشها الفريق منذ خسارته لقب دوري أبطال آسيا 2014.

أولمبيا الأهلي والشباب خلال مباراة سابقة	 (الوطن)

تتجدد الإثارة في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم (تحت 23 سنة) حينما تستأنف اليوم منافسات المسابقة بعد توقف استمر شهرا نظير مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس الخليج التي توج بلقبها الأربعاء الماضي. وستقام اليوم مباريات الجولة العاشرة وستكون منعطفا مهما في مسيرة الفرق في البطولة.

لاعبو الإمارات يحتفلون بعد حصولهم على البرونزيات أمس	 (رويترز)

قاد المهاجمان أحمد خليل وعلي مبخوت منتخب الإمارات لإحراز المركز الثالث والميداليات البرونزية في كأس آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 3/ 2 أمس في مدينة نيوكاسل الأسترالية. سجل خليل (16 و52) ومبخوت (57 من ركلة جزاء) أهداف الإمارات، ووليد سالم (28) وأمجد كلف (42) هدفي العراق.

اعتبر مدرب منتخب العراق لكرة القدم راضي شنيشل أن الحصول على المركز الرابع يعتبر نتيجة إيجابية، وذلك بعد الخسارة أمام الإمارات 2/ 3 أمس على ستاد نيوكاسل في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس آسيا 2014 في أستراليا.

إنجي بوستيكوجلو

أكد مدرب أستراليا "إنجي بوستيكوجلو" قبل لقاء كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا 2015، أن الضغط لن يؤثر على لاعبيه الشبان.

سلمان بن إبراهيم آل خليفة

استيقظت أستراليا المضيفة نهائي كأس آسيا 2015 أمس على صدمة معلومات تتحدث عن رغبة بعض اتحادات القارة بإقصائها عن آسيا.