الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015, 1:55 ص

حقق الفارس الأولمبي كمال باحمدان الجائزة الكبرى لبطولة "فايسبادن" الألمانية لقفز الحواجز التي اختتمت أول من أمس في ألمانيا. وجاء تحقيق باحمدان للجائزة بعد أن حل أولا في الشوط المخصص لها بزمن 07 : 47 ثانية وسط منافسة 50 فارسا خاضوا غمار التحدي للظفر بالجائزة، تأهل منهم سبعة فرسان لجولة التمايز التي بلغ ارتفاع حواجزها 160 سم.

فرحة يتمنى  الاتحاديون تكرارها أمام الهلال 	 (الوطن)

علمت "الوطن" أن إدارة نادي الاتحاد رصدت مكافأة تصل إلى 50 ألف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم في حال تجاوز الهلال الأحد المقبل، وبلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيصل الحربي

اقتربت إدارة نادي نجران كثيرا من إنهاء التعاقد مع نجم نادي الجهراء الكويتي الدولي فيصل الحربي (24 عاما) لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وافق الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على طلب الاتحاد السعودي لكرة الطائرة بإضافة درجة البراعم للعبة ضمن قرار التسجيل والنشاط للألعاب الرياضية للموسم الرياضي المقبل للأعمار، على أن يكون الحد الأدنى 12 لاعبا و30 لاعبا كحد أقصى. كما تمت الموافقة بتخفيض عدد الحد الأعلى لتسجيل لاعبي الدرجة الأولى لكرة الطائرة ليصبح 18 لاعبا بدلا من 20 لاعبا.

لاعبون من التعاون خلال تمرين يومي	(الوطن)

واصل الفريق الأول في نادي التعاون تمارينه اليومية استعدادا لمواجهة النصر بعد غد ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحرص مدرب الفريق، البرتغالي جوميز على النواحي التكتيكية بشكل كبير،

أعضاء الفيفا الذين اعتقلتهم الشرطة بتهم الفساد أمس 	(أ ف ب)

تعرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لزلزالين قويين تمثل الأول بالإعلان عن توقيف 7 مسؤولين متهمين بالفساد بطلب من القضاء الأميركي وذلك قبل يومين من الانتخابات الرئاسية التي تشهد مواجهة بين الرئيس الحالي "جوزيف بلاتر" الساعي إلى ولاية خامسة، ومنافسه الأمير علي بن الحسين.

لوريتا لينش خلال المؤتمر الصحفي أمس 		(أ ف ب)

كشفت النائبة العامة الأميركية لوريتا لينش أن مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم الذين أوقفوا في زيوريخ أمس "أفسدوا" اللعبة، عادة أن الخطوة المقبلة في الملف ستكون طلب تسليمهم من أجل محاكمتهم في الولايات المتحدة

امتنع مكتب المدعي العام السويسري عن تسمية الأشخاص العشرة الذين ينوي التحقيق معهم في قضايا فساد تتعلق بملفي استضافة مونديالي 2018 في روسيا و2022 في قطر.

الهلاليون يحتفلون بالتأهل الآسيوي بعد تجاوز بيروزي أول من أمس		 (إعلامي الهلال)

أجل الهلاليون نقاشهم حول ملف رئاسة النادي إلى حين انتهاء الفريق الأول لكرة القدم من مشاركته في كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيلاقي خلالها نظيره الاتحاد الأحد المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات نصف النهائي، وذلك لرغبتهم في التركيز على المباراة والخروج منها بالفوز لبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب.

الأمير عبدالله بن مساعد

بارك الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد خطوة الانتهاء من مسودة التعديلات النهائية للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم وموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عليها،

وضع المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين برنامجاً خاصا للرباعي "حسن معاذ وعبدالملك الخيبري وأحمد الكسار ومسلم آل فريح" المختارين في قائمة المنتخب السعودي للمشاركة في المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادا لمواجهة منتخب فلسطين في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

النصر كثف تحضيراته استعدادا لمواجهة التعاون 		(إعلامي النصر)

سلم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الأوروجوياني "خورخي دايسلفا" تقريرا مفصلا لإدارة النادي حول برنامج الفريق للموسم المقبل، يتضمن مقترحات أهمها المعسكر الخارجي على أن تتخلله لقاءات ودية.

فهد حمد 		(الوطن)

بات لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون والمعار من الشباب فهد حمد، قريبا من التوقيع للأهلي بعد مفاوضات لم تدم طويلا مع اللاعب الذي قدم أداءً لافتا مع التعاون خلال الموسم الجاري.

وولتر دي جريجوريو	 (أ ف ب)

أكد المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "وولتر دي جريجوريو"، أن انتخابات الفيفا ستقام في الموعد المحدد غدا الجمعة.

بلاتيني

طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد اجتماع مكتبه التنفيذي أمس في وارسو بتأجيل انتخابات رئاسة الفيفا المقررة ستة أشهر بسبب فضائح الفساد التي هزت الاتحاد الدولي.