الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016, 11:31 ص
الصيرفي يوجه رابطة الوحدات خلال المباراة  (الوطن)

حرصت الجماهير الاتحادية بعد نهاية مواجهة فريقها أمام الوحدات الأردني أول من أمس في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا على معرفة ما سيقوله أحد أكبر مشجعي نادي الوحدات الذي خطف الأنظار من نجوم فريقه قبل الموقعة الآسيوية، عندما ظهر في عدد من التسجيلات في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بإطلاق التحديات ضد نادي الاتحاد وجماهيره، حتى وصل به الحال إلى الدعاء على لاعبي الاتحاد وبالفوز لفريقه.

مورينيو (الوطن)

أبلغ جوزيه مورينيو أصدقاءه بأنه سيخلف لويس فان جال كمدرب لمانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية الموسم، وفقا لتقارير كثير من الصحف البريطانية الصادرة أمس الأربعاء.

الحكام المستجدون عقب نهاية الدورة (الوطن)

اختتمت أخيرا دورة الحكام المستجدين لكرة القدم أعمالها بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب في جازان، بتنظيم من لجنة الحكام الفرعية في منطقة جازان التي أقيمت في مدينة الملك فيصل الرياضية، وتخلل الدورة محاضرات نظرية وعملية في قانون اللعبة ألقاها المحاضر التحكيمي ياسر مدني، كما اشتملت على اختبارات تحريرية للمشاركين البالغ عددهم 75 مشاركا.

إدواردو (يسار) خلال تدريبات الهلال (الوطن)

تأكدت مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، البرازيلي إدواردو في مواجهة الرائد اليوم، نظرا لجاهزيته التامة لخوض المباراة، فيما استبعد الجهاز الفني الثلاثي محمد البريك وعبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري من قائمة الفريق المغادرة إلى القصيم، وذلك لإصابة الثنائي البريك والدوسري، بينما أبعد سالم الدوسري بعد وفاة جده أمس، مما جعل الجهاز الفني والإداري بالفريق يستبعده من المغادرة لحضور الدفن ومراسم العزاء.

نجران والنصر خلال مباراة سابقة (الوطن)

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران إلى بدء رحلة الابتعاد عن مناطق الخطر والخروج من مراكز الهبوط، عندما يستقبل نظيره النصر الطامح إلى تحسين وضعه والعودة إلى طريق الانتصارات، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من مباراة الخليج والشباب أمس (تصوير:عبدالله الطمع)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزا صعبا للغاية على نظيره الخليج 2/ 1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن منافسات المرحلة الـ16 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

يطمح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق إلى تجاوز نظيره الشعلة وملاحقة المتصدر ضمك والمنافسة على مراكز الصعود والعودة إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في افتتاح الجولة الـ21 لدوري الدرجة الأولى.

عقدت إدارة ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء اجتماعا تنسيقيا لمباراة الغد بين هجر والفتح، حضره ممثلو نادي هجر المستضيف للمباراة أشرف ليمونه ويوسف السيف، وممثل الفتح سالم التنق، ومندوب شرطة الأحساء يوسف الحبيل، والمنسق العام للملعب عثمان العلي، والمنسق الإعلامي إبراهيم المزراق.

مايجا (وسط) (الوطن)

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة يوسف الجبر، استئناف نادي النصر ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المالي مايجا مباراة رسمية واحدة في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة، وتغريمه 40 ألف ريال، وأشارت إلى أن مايجا ارتكب سلوكا غير رياضي يتمثل في محاولة الاعتداء على أحد لاعبي فريق القادسية، مبينة أن القرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض.

ماريا شارابوفا (رويترز)

كشف منظمون أن الروسية ماريا شارابوفا المصنفة السادسة عالميا انسحبت من بطولة قطر المفتوحة للتنس بسبب الإصابة.

من الاجتماع  (الوطن)

عقد المدير الفني في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، البلجيكي يان وينكل، أمس، اجتماعا تنسيقيا مع الأجهزة الفنية لمنتخب الناشئين، للوقوف على الاستعدادات المتعلقة ببرنامج إعداد المنتخب لنهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقبلة التي ستقام في الهند، ناقش فيه كثيرا من الأمور التي تخص المرحلة المقبلة، والعمل على تنظيم المعسكرات خلال الفترة التي تعقب شهر رمضان، في حضور المدرب محمد العبدلي، وتم الاتفاق على استمرارية عمل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت 16 سنة، بإقامة معسكرات تجريبية "مهرجانات" في

القادسية والتعاون خلال مباراة الدور الأول (الوطن)

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى تحقيق الفوز وكسب نقاط مباراته اليوم حينما يستقبل نظيره فريق التعاون في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك لتحسين مركزه، في المقابل يطمح السكري في مواصلة عروضه ونتائجه القوية للمنافسة على الصدارة.

كانافارو خلال حصة تدريبية (الوطن)

جدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تأكيده على أن جميع اللقاءات المقبلة لفريقه مهمة وصعبة، وأن جميع الفرق في درجة واحدة، وقال "مباراتنا أمام نجران ليست سهلة، فنجران نجح في استقطاب عناصر جيدة خلال الفترة الشتوية، خصوصا في خط المقدمة والوسط، وظهر الفريق بشكل مختلف، وهو بلا شك سيقاتل من أجل أن يحقق نتيجة إيجابية".

من مباراة منتخب الصالات وأوزبكستان    (الوطن)

خسر المنتخب السعودي للصالات لكرة القدم مباراته الأولى في افتتاح كأس أمم آسيا للصالات أمام نظيره الأوزبكي بنتيجة 2 /5، في البطولة المقامة حاليا بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بطلال الشهري في حراسة المرمى، وفارس القحطاني وعصام سفياني ونواف العروان ومعاذ العسيري، وشهدت المواجهة حضور القنصل السعودي في طشقند رياض الكعبي وعدد من منسوبي السفارة السعودية في أوزبكستان، بجانب رئيس وفد المنتخب السعودي رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي صلاح السقا.

تستضيف المنطقة الشرقية منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والشباب للمبارزة خلال الفترة من 19 فبراير حتى 29 منه، بالمشاركة مع البحرين. وسيسبق البطولة الآسيوية المعسكر الدولي للمبارزة الذي سيقام بعد غد على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر، لمدة أسبوع بمشاركة مبارزين من 32 دولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة الذي اختار 3 مدربين دوليين للوجود في المعسكر.

أصدر رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل قرارا بتكليف نايف الجروان للإشراف الفني على بطولات الدريفت والاستعراض الحر، ويأتي هذا التكليف نظير السجل الرياضي المميز الذي يملكه الجروان، ومنها إدارته لنحو 200 سباق للسيارات والدراجات النارية، إلى جانب مشاركته في تنظيم سباق الفورملا ون الذي أقيم في حلبة البحرين الدولية عام 2010، إضافة إلى كونه مدرب لمنظمي رياضة السيارات والدراجات النارية وأول سائق معتمد لقيادة سيارة الأمان في الحلبات السعودية.