الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018, 1:36 ص

عبر مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع، عن سعادته باستضافة كؤوس الملوك والأمراء الثالث يومي غدا وبعد غد، ضمن فعاليات موسم سباقات الخيل بالرياض لهذا العام 1439، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية في مدينة الرياض.

عقدت إدارتا الهلال والوداد المغربي مفاوضات حول انتقال اللاعب أشرف بن شرقي إلى الهلال بحضور وكيل اللاعب، وذلك بعد أن قدم اللاعب التماسا لإدارة الوداد بالسماح له بالخروج من النادي والاحتراف بالهلال، للعرض المغري الذي قدمه الهلال، خاصة أنه قدم عرضا جديدا أعلى من العرض السابق، إلى جانب قبوله بشروط الاتحاد المغربي بتواجد اللاعب مع المنتخب حتى نهاية بطولة كأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها المغرب هذه الأيام.

لاعبو الباطن خلال حصة تدريبية (الوطن)

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تأخير مباراة الباطن وضمك، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، لتقام الخميس 25 يناير الجاري بدلا من بعد غد «السبت» 20 يناير في نفس المكان والوقت المقررين سابقا.

مؤيد اللافي (الوطن)

أعلن نادي الشباب أن المحترف الليبي مؤيد اللافي سيصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض فجر غد، وذلك على متن الخطوط الجوية التركية.

النصر كثف استعداداته لمباراة النهضة (الوطن)

انضم إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اللاعب المنتقل حديثا من القادسية عبدالرحمن العبيد، إذ وجد ترحيبا كبيرا من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذين احتفوا به.

تدريبات لياقية للاعبي الاتحاد (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لمواجهة الاتفاق غدا ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين،

من سباق المرحلة الثانية لرالي حائل أمس (الوطن)

تصدر المتسابق السعودي عيسى الدوسري النتائج النهائية للمرحلتين الأولى والثانية في الترتيب العام لفئة T1 - T2 أمس، ضمن المرحلة الثانية لرالي حائل نيسان 2018 بزمن وقدره 7:24:38 ساعات، وتعد هذه المرحلة الأطول في تاريخ رالي حائل،

انطلقت تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد أمس، تحت إشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، التي تقام للمرة الأولى في المنطقة الشرقية، وتتزامن مع بطولة الشرقية للفروسية «عز وهيبة»، وتستمر 3 أيام، وذلك في شاطئ العزيزية بمحافظة الخبر.

الأميرة ريما بنت بندر مع الشيخ خالد القاسمي وندى النقبي (الوطن)

تقرر أن تشارك السعودية بـ5 أندية في 5 ألعاب في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018 بنسختها الرابعة، التي تنطلق في الفترة من 2 فبراير المقبل حتى الـ 12 منه، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر القاسمي، بمشاركة 69 نادياً من 17 دولة عربية في منافسات الدورة التي تعد الأكبر من حيث عدد المشاركة، سواء على مستوى اللاعبات أو الأندية أو الدول التي ستتنافس فيما بينها على مدى 11 يوماً.

لاعبو الاتفاق خلال حصة تدريبية (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري، استعداداً لمواجهة الاتحاد غدا في دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وخضع اللاعبون إلى تدريبات لياقية لرفع المعدل اللياقي إضافة إلى تدريبات تكتيكية.

الرائد خلال مباراته أمام التعاون (الوطن)

قررت إدارة نادي الرائد إقامة معسكر مغلق في الرياض اعتبارا من بعد غد السبت، وذلك لمدة 5 أيام استعدادا لمواجهة الهلال يوم 26 يناير الجاري في الرياض.

طالب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية حامد السريعي، أعضاء إدارة نادي الإشعاع في بقيق بحل المشاكل الداخلية والتركيز على النادي وتطويره لخدمة أهالي بقيق، وذلك خلال زيارة تفقدية للنادي. وأوضح السريعي أنه يجب على أعضاء إدارة النادي التكاتف والتعاون ونبذ الخلافات الشخصية بينهم، والنظر لتطوير النادي من خلال تطوير جميع الأنشطة الرياضية لجميع الأعمار السنية، والوصول بها إلى محافل التتويج ومقارعة أندية المنطقة الشرقية.

بيار إيميريك أوباميانج (الوطن)

كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن مهاجم بوروسيا دورتموند رابع الدوري الألماني لكرة القدم، الدولي الجابوني بيار إيميريك أوباميانج، في طريقه للانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة.

تعاقدت إدارة نادي الفتح مع محترف الأهلي محمد عبدالشافي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ. ويأتي عبدالشافي الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر كأول تعاقدات الإدارة الفتحاوية خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة من الموسم الحالي.

الأمير فيصل بن خالد مستقبلا فريق الأسطول   (واس)

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بديوان الإمارة أمس، فريق دراجي الأسطول الشرقي للدراجات الهوائية، يتقدمهم قائد الحملة الملازم أول ناصر بن عبدالله السويداء.

من تدريبات الأهلي (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة العروبة بعد غد على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وشهد المران تركيز المدرب ريبروف على التسديد من خارج المنطقة والتدريب على تنفيذ ركلات الجزاء.

زيدان ورونالدو خلال مباراة سابقة (الوطن)

أكد مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، أنه لا يتخيل «الفريق الملكي» من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل تزايد الشائعات حول احتمال رحيله. وقال زيدان «لا أرى ريال من دون كريستيانو»، معتبرا أنه «في ناديه وكل الشغوفين يتمنون بقاءه».

أحد خلال مباراته الأخيرة أمام الفتح (الوطن)

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد مساء اليوم مضيفه جدة في مباراة ودية على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة. وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريق الأحدي للقائه أمام الاتحاد بالمدينة المنورة في الـ27 من يناير الجاري ضمن الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين. ويحتل أحد المركز الـ12 للدوري برصيد 15 نقطة.

سعود صلواتي (الوطن)

‏ألزمت غرفة فض المنازعات نادي نجران بدفع 220.996 ريالا للاعب سعود صلواتي، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 11.049 ريال، وذلك خلال 30 يوما تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

خطف منتخب فيتنام بطاقة التأهل لربع النهائي بعد أن تعادل مع سورية سلبيا أمس على إستاد تشانجشو الرياضي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة آسيا تحت 23 عاماً في الصين. وضغط منتخب سورية في معظم مراحل المباراة وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة للتسجيل ولكنهم لم ينجحوا في استغلالها.

من تدريبات الفيحاء (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه تحت إشراف مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو كوستاس، استعدادا لمباراة الفتح الأربعاء المقبل ضمن دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

منتخب اليد أنهى استعداداته للصين (الوطن)

يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مشاركته في البطولة الآسيوية الـ18 في كوريا الجنوبية، والتي تستمر حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019 في ألمانيا والدنمرك، بمواجهة نظيره الصيني اليوم ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات الصين ونيوزيلندا وقطر. وكان أخضر اليد ختم استعداداته للبطولة بتدريبات يومية على الصالة الرسمية الثانية للبطولة،

العروبة خلال مباراته أمام الحزم (الوطن)

قدّم عضو شرف نادي العروبة محمد ناصر البليهيد تبرعا للنادي بمبلغ 150 ألف ريال عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره الحزم أول من أمس 1/ صفر ضمن الجولة الـ16 لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، وشكرت إدارة النادي البليهيد على مواقفه الدائمة في كل مناسبة.

رونالدينيو (الوطن)

وضع النجم البرازيلي رونالدينيو الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2002 حدا لمسيرته الكروية في الملاعب بعمر الـ37، بحسب ما أعلن شقيقه ومدير أعماله روبرتو أسيس لصحيفة «أوجلوبو» البرازيلية.

تتجه الأنظار اليوم لمتابعة مباراة ريال مدريد وليجانيس في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم، وكان ريال مدير عجز عن تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري، ما تسبب منطقيا بفقدانه الأمل بمنافسة غريمه برشلونة، لابتعاده عنه بفارق 19 نقطة قبل انطلاق دور الإياب.