الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019, 1:35 ص

أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، عن الجدول الزمني لبطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019 والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات، وتنظمها حلبة FunXtrem بميدان ديراب في مدينة الرياض خلال الفترة من 26 فبراير حتى 6 أبريل المقبل.

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته، استعدادا لمباراة التعاون غدا، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأت التدريبات بتمارين لياقية متنوعة عبر عدة محطات، بعدها خضع المدرب سيبيريا اللاعبين للعديد من التمارين التكتيكية، والتي تنوعت بين اللعب من لمسة واحدة ودقة التسديد من عدة مسافات مختلفة، واختتم التدريبات بمناورة على مساحة ثلثي الملعب، طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

أعلن موقع «مكاني»، منصة البيع الإلكتروني الخاصة بتذاكر المباريات، أنه تم بيع 54666 تذكرة لحضور مباراة الاتحاد والهلال المقررة، مساء اليوم، على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتم بيع 33391 تذكرة لجماهير الاتحاد و17347 للهلال قبل 48 ساعة من إغلاق عملية الشراء للتذاكر الإلكترونية.

بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وممثل السفير الفرنسي لدى المملكة، مستشار التعاون في السفارة الفرنسية لوران جيلارد، وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي، عقد رعاية جديد مع شركة شنايدر إلكتريك الرائدة في مجال التحول الرقمي والحلول الذكية وإدارة الطاقة، لرعاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

ظفر نادي أبها بأحد مواهب منطقة عسير للناشئين، اللاعب أمير جابر الوائلي، وشكرت إدارة مدير الكرة السابق للفئات السنية عيسى الشقيقي ووالد اللاعب على تسهيل وإكمال إجراءات الانتقال ولمكتب هيئة الرياضة بعسير.

كثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، تحضيراته لمواجهة الشباب،غدا ، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأدى الفريق مرانه بقيادة مدربه البلغاري إيفايلو بيتيفا، الذي ركز على التوازن بين الهجوم والدفاع، وطبق عددا من الجمل الفنية التي ينوي استخدامها لمواجهة الليث.

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى مواصلة انتصاراته، عندما يلتقي بنظيره الاتفاق على ملعبه بالرس اليوم، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل الحزم اللقاء محتلا المركز الـ12 برصيد 22 نقطة، ويطمح إلى تحسين موقعه والتقدم نحو المناطق الدافئة، وكان الفريق قدم مستويات جيدة خلال المباراة السابقة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته، استعدادا لمباراته أمام الرائد السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أخضع مدرب اللياقية فلافيو ترافيزان اللاعبين إلى تمارين لياقية، بهدف زيادة المعدل اللياقي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح في خطف انتصار مهم على حساب ضيفه الأهلي 2/ 1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقفز إلى المركز السادس مؤقتا.

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته، تحت إشراف مدرب الفريق التونسي عمار السويح، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة، غدا، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، بمستوى لاعبيه خلال الشوط الثاني من مواجهة الفريق أمام أجمك الأوزبكي الذي كسبه النصر أول من أمس 4 /صفر، ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا، وتطبيقهم التعليمات بحذافيرها مما نتج عنه الفوز العريض.

زار رئيس نادي الروضة الفيصل بن إبراهيم الخنيفر برفقته أعضاء مجلس الإدارة، لاعب النادي السابق في ألعاب القوى، جندي الوطن البطل هشام عبدالله الدوخي، الذي تعرض للإصابة في الحد الجنوبي مؤخرا خلال دفاعه عن دينه ووطنه هناك، وقدم له الجميع التهاني لسلامته وخروجه من المستشفى.

سجل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشيلي باولو دياز رقما قياسيا شخصيا سلبيا، حيث إنه الوحيد بين جميع لاعبي أندية دوري المحترفين،الذي حصل على جميع أنواع البطاقات 5 مرات،

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن فوزه الأول على أرضه هذا الموسم، والحصول على دفعة معنوية مهمة، عندما يستضيف الهلال المتصدر وحامل اللقب، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الإسباني سيرخيو بيرناس على العمل على كل التفاصيل في الفريق، وأوضح أن اللاعبين يبذلون جهدا مضاعفا من أجل تغيير الصورة في المباراة الماضية أمام الفيصلي (3 /4)، وقال «اللاعبون يعملون بجهد كبير وبشكل استثنائي، وتركيزنا على مباراة الحزم لحصد نقاطها الثلاثة».