الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018, 0:22 ص

الرياضة


الشباب ينتظر قرار برودوم في صقر

صقر عطيف
صقر عطيف

الرياض: عبدالله البراك 2012-07-30 1:28 AM     

لم يقرر المدير الفني بنادي الشباب البلجيكي ميشال برودوم انضمام اللاعب صقر عطيف إلى تدريبات الفريق الأول من عدمه، بعد أن عاد من تجربة احترافية قصيرة مع فريق شارلروا البلجيكي (درجة ثانية)، وذلك بعد أن أعطت الإدارة الشبابية كامل الصلاحيات للإدارة الفنية بقيادة برودوم في حسم مصير اللاعب الذي غادر النادي منتصف الموسم المنصرم, بعد أن حصل على تجربة احترافية في أوروبا عاد منها سريعاً.
من جانب آخر، استأنف الفريق الكروي الأول في النادي تدريباته، بعد أن منح اللاعبين راحة أول من أمس، عقب الجهد الكبير الذي بذله لاعبوه في التدريبات والمباراتين الوديتين اللتين كسبهما الفريق أمام الشعلة وسدوس 5 /1 و12/صفر على التوالي.
وسيؤدي الفريق تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، سيحرص من خلالها ميشال برودوم على تطبيق الخطة الرئيسية التي طبقها في مباراتيه الوديتين اللتين منع الإعلام والجمهور من حضورهما, قبل انطلاق دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الجديد الخميس المقبل بلقاء نجران على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وسيسعى الطاقم الطبي جاهدا إلى تجهيز قائد الفريق أحمد عطيف قبل اللقاء وإشراكه في التدريبات بعد الشد العضلي الذي خرج على إثره من لقاء الشعلة الودي، ولم يستطع تكملة اللقاء بسببه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال