الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018, 4:5 ص

روسيا 2018


الاتحاد يستقبل سوزا والطيران يهدد نزال الرائد

بافقيه يدعم العميد والفايز يؤكد حل أزمة الديون قبيل الخميس

سوزا يحتفل بأحد أهدافه (الوطن)
سوزا يحتفل بأحد أهدافه (الوطن)

جدة: عماد عيسى 2012-07-30 1:32 AM     

يستقبل الاتحاديون مساء اليوم المحترف البرازيلي دييجو دي سوزا، تمهيداً للانخراط في تدريبات الفريق التحضيرية لانطلاقة مباريات دوري زين للمحترفين.
ويحظى وصول سوزا بترقب وشغف من الجماهير، خصوصاً أن صفقة انتقاله تعد الأكبر في تاريخ النادي، بجانب السمعة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وما صاحب المفاوضات معه من شد وجزر حتى تم التعاقد الرسمي معه لتمثيل الفريق.
في المقابل، تأجل موعد وصول المحترف الأردني الجديد بصفوف الفريق أنس الشربيني إلى اليوم، بعد أن كان من المقرر وصوله أمس، لعدم استلامه تأشيرة دخول المملكة.
وبذلك يكتمل عقد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق بعد أن تعاقد الفريق مع الكاميروني امبامي وأبقى على المغربي محمد فوزي عبدالغني، إلا أن مشاركة الرباعي مع الفريق ستظل معلقة لحين حل مسألة الديون المتراكمة على النادي والتي وضعت تسويتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم شرطا أساسيا لإكمال تسجيل اللاعبين المحترفين في الفريق، وهو ما طمأن رئيس النادي محمد فايز، الجماهير الاتحادية بشأنه، بعد أن أكد أنه سيتم توفير المبالغ المالية اللازمة لتسوية الديون قبل الخميس المقبل.
وربما تكون النيـة لتأجيـل مباراة الفريق أمام الرائد في بريدة الخميس المقبل بدوري زين، فرصة لمنح إدارة النادي مزيدا من الوقـت لإنهاء مسألة الديوان.. ويعود تأجيل المباراة إلى تعذر إيجاد حجوزات للاتحاديين من جدة إلى القصيم من قبل الخطوط السعودية، رغم أن الأخيرة سبق والتزمت بتأمين حجوزات لتنقلات الأندية عند إشعارها قبل موعد أي مباراة بـ 5 أيام، وفق مذكرة التفاهم المتفق عليها بين اتحاد كرة القدم والخطوط السعودية.
وكان اتحاد كرة القدم أصدر بيانا توضيحا، أكد خلاله أنه تم إشعار الخطوط السعودية من قبله في 25 من شهر شعبان الماضي لتأمين حجوزات للفريق الاتحادي، غير أنه لم يتم تأمين الحجوزات، مضيفاً أنه ما زالت الاتصالات والمحاولات قائمة لحل الأمر.
من جهة أخرى، انضم الدكتور وائل بافقيه إلى قائمة الشرفيين الداعمين للاتحاد، بعد أن تلقت خزينة النادي دعما سخيا منه، عقب اجتماعه مع نائب رئيس مجلس الإدارة عادل جمجوم. وأكد بافقيه أن ذلك باكورة لمزيد من الدعم الذي سيقدمه للنادي خلال الفترة المقبلة.
ويأتي انضمام بافقيه للداعمين للنادي كإحدى ثمار الجهود التي تقوم بها مجموعة "شباب المستقبل" بقياد لؤي قزاز لإعادة الشرفيين لدعم النادي وتوفير السيولة المالية اللازمة في المرحلة المقبلة، إضافة إلى فتح المزيد من المجالات الاستثمارية للنادي، والتي كان آخرها زيادة تفعيل الاشتراكات في جوال الاتحاد من خلال الحملة الجماهيرية التي أطلقتها الجماهير وتبنتها الإدارة، كما أكد المشرف العام على المركز الإعلامي شادي زاهد.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • اقترح على اتحاد الكرة استئجار طائرة خاصة لتنقل لاعبي الاندية من مدينة لأخرى حسب المباريات بدلاً من الاعتماد على الخطوط السعودية ويمكن جدولة رحلات هذه الطائرة حسب المباريات كما يمكن استخدامها للرحلات الخاصة لوفد الرئاسة العامة لرعاية الشياب واتحاد الكرة. أبوسيف

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال