الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018, 0:16 ص

الرياضة


النصر يفتقد الغامدي 20 يوما


الرياض: حسن الصفيان 2012-12-11 12:30 AM     

أكدت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لمدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خالد الغامدي إصابته بكدمة قوية في عظمة الساق يحتاج على إثرها إلى راحة تصل إلى 20 يوما.
وكان الغامدي تعرض للإصابة في مباراة فريقه أول من أمس أمام الفتح بدوري زين السعودي للمحترفين ولم يتمكن بعدها من إكمال المباراة .
وستكون مباراة النصر غدا أمام الرائد في الجولة الـ15 للدوري، الأولى التي يغيب فيها الغامدي عن فريقه، كما سيغيب أيضا عن مباراة هجر المقررة الأحد المقبل، وكذلك أمام الاتحاد في ٢٨ ديسمبر. 
من جانب آخر أجرى النصر أمس تدريبا ناجحا استعدادا للرائد تحت إشراف المدرب كارينيو الذي شرع في تجهيز شايع شراحيلي وعمر هوساوي لإحلالهما بدلا عن المصاب خالد الغامدي والموقوف، الأوزبكي شوكت.
وشهدت التدريبات انخراط ظهير أيسر الوحدة السابق إبراهيم الزبيدي بعد التوقيع الرسمي في كشوفات الفريق الصيف الماضي.
وكان اللاعب خلال الفترة الماضية يقضي ما تبقى من عقده السابق مع ناديه الوحدة على أن تكون البداية الفعلية للفريق اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
كما تواجد في الحصة التدريبية خالد راضي الذي أجرى علمية جراحية في يده اليمنى ودخل اللاعب في فترة العلاج الطبيعي بالنادي على أن تكون بدايته في التدريبات الجماعية اعتبارا من الأسبوع المقبل

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال