الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 18 يونيو 2018, 1:39 ص

روسيا 2018


لقاء تاريخي لـ"شرفيي" الهلال

"تمدد العضلة" يبعد القحطاني عن "الزعيم"

القحطاني (يمين) تعرض للإصابة في مباراة الاتحاد   (تصوير: علي حميدة)
القحطاني (يمين) تعرض للإصابة في مباراة الاتحاد (تصوير: علي حميدة)

الرياض: أحمد الدوسري 2012-12-11 12:37 AM     

 يشهد مقر نادي الهلال الليلة، اجتماع أعضاء الشرف الذي يعد الأول منذ تولي رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد منصبه في صيف 2008م وكذلك بعد تجديد فترته الرئاسية لأربع أعوام مقبلة تمت الصيف الماضي من خلال الجمعية العمومية للنادي .
وتحمل أجندة الاجتماع العديد من الأمور التي تخص مستقبل البيت الهلالي لعل أهمها مناقشة تنصيب نائب رئيس مجلس أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد في منصب رئيس الهيئة خلفاً للراحل الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وتحديد آلية للمجلس الشرفي ودوره مستقبلاً إضافة لمناقشة مستقبل الفريق الكروي الأول وكافة ألعاب النادي المختلفة بكافة درجاتها السنية، وكيفية توثيق أواصر التواصل بين أعضاء الشرف وتفعيل دورهم في دعم مسيرة النادي خلال الأعوام المقبلة.
من جانبه، شدد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على ثقته بنجاح الاجتماع منوهاً برغبة إدارة النادي في إطلاع أعضاء الشرف على كل ما يتعلق بمسيرة النادي خلال الفترة المقبلة إيماناً بدورهم الفعال في ديمومة إنجازاته الكبيرة.
وأبان بن مساعد» من المقرر أن يناقش الاجتماع عددا من المحاور المنتظر أن يكون لرجالات الهلال فيها رأيٌ فعّال لما فيه مصلحة الكيان، امتداداً لمواقفهم المشهودة منذ أن تأسس قبل أكثر من 55 عاماً، وكانوا وما زالوا منذ ذاك الوقت نبراساً يحتذى في تلاحمهم وتكاتفهم نحو تحقيق طموحات كافة الهلاليين».
ورحّب الرئيس الهلالي بأعضاء شرف النادي في مقر ناديهم، متمنياً أن يكون الاجتماع مُلبّياً لرغبة الإدارة في إطلاعهم على كافة ما يستجد، تقديراً لدعمهم الفاعل في دفع مسيرة النادي نحو ما يصبو إليه عشاقه على مر الإدارات المتعاقبة، متمنياً أن تسنح ظروف كافة أعضاء الشرف في الحضور والإسهام في وضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.
ميدانياً يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم صباح اليوم بعد الراحة التي منحها لهم المدير الفني الفرنسي إنطوان كومبواريه أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة الاتحاد أول من أمس على ملعب «الشرائع» في لقاء مؤجل من المرحلة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم, وتوجوه بالفوز 2/1 وتربعهم على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 35 نقطة متقدماً على مطاردة الفتح بثلاث نقاط.
وسيبدأ المدرب الفرنسي اليوم التحضير للمواجهة الأهم حينما يحل ضيفاً على الفتح عصر الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في قمة مواجهات المرحلة 15 من الدوري، حيث يضع الهلاليون نقاط المباراة الثلاث نصب أعينهم وذلك لرد دين خسارة الدور الأول من المسابقة أغسطس الماضي من جهة, إضافة للتحليق في صدارة الدوري والابتعاد أكثر عن الفتح الذي يعد أبرز المنافسين على الصدارة, ما يعزز حظوظ الهلال في استعادة لقب الدوري هذا الموسم.
إلى ذلك خضع قائد الفريق ياسر القحطاني صباح أمس إلى فحوص طبية دقيقة على موضع إصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن كشفت وجود تمدد في العضلة لم يحدد الجهاز الطبي فترة العلاج ومدتها، بيد أن المؤشرات الأولية تشير إلى غيابه عن نزال الفتح على أن يتم تجهيزه للمباراة التي تليها في دور 16 من كأس ولي العهد.
وكان القحطاني تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من مواجهة الاتحاد وتحامل عليها طوال الشوط الأول قبل أن يتم استبداله بالكوري الجنوبي يو بيونج سوو بعد أن فضل الجهاز الطبي عدم المغامرة باستمراره في الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة وبالتالي تزداد فترة العلاج.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • غريبة اجتماع في هذا الوقت المتزامن مع مهرجان ام رقيبة بعدين شكلهم زعلانين من تفريط الادارة في الفريدي والهوساوي تمسكوا بالمرشدي وسلطان البيشي والزوري ونامي احس اسماء لاعبي الهلال قريبة شوية كانها تولفت توليف الراي راي وان مسئول عنه الهبيري

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار