الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 18 ديسمبر 2014, 7:18 م

الرياضة


الشاعر السفياني يعتزل "الزعيم" ويتغزل بـ"العالمي"

عيضة السفياني
عيضة السفياني

جدة: فيصل الغامدي 2013-02-20 12:00 AM     

يتبارى النصر والهلال لكن هذه المرة ليس في الملعب، بل في ساحة الشعراء في مباراة ليس فيها خاسر غير التعصب، حيث يستضيف مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض أمسية شعرية من الثامنة وحتى العاشرة من مساء غد، يحلق خلالها رباعي الشعر عيضة السفياني، وسلطان الأسيمر، وفهد الشهراني، وسعود السبيعي.
وسترفع الأمسية التي يديرها الإعلامي صالح العنزي وتبث على القناة الرياضية مباشرة شعار "معاً ضد التعصب" من خلال القصائد الرياضية التي سينشدها كل شاعر في فريقه.
ووصف الشاعر عيضة السفياني في تصريح لـ"الوطن" مشاركته في الأمسية بأنها من باب نبذ التعصب، وقال "الأمور متوترة قليلاً والشعر يجب أن يكون له دوره في كل مناشط الحياة". وأضاف "شاهدنا ما حصل أخيراً في مصر وبالطبع أحزننا، ونتمنى ألا تصل الأمور في يوم من الأيام لما وصلت إليه هناك".
وذكر السفياني أنه في ظل حرصهم على نبض التعصب سيحضر للأمسية بشعار النصر ـ رغم هلاليته المعلنة ـ وكذلك الحال مع بقية الشعراء، وأضاف "نفخر بالنصر كما هو الحال مع الهلال فكلها أندية وطن ولكل ناد جماله وفنونه". وتأتي هذه الأمسية برعاية من جمعية مودة الخيرية التي ستكون حاضرة خلال اللقاء المرتقب على كأس ولي العهد من خلال قمصان لاعبي الفريقين.
يذكر بأن عضو شرف نادي النصر عبدالحكيم بن مساعد كان قد تكفل بشراء كامل تذاكر الأمسية الشعرية حيث سيكون الدخول مجاناً للجماهير.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 5 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • الوايلي 711 هههههههههه العب غيرها .. أنت نصراوي خخخخخ فخل عنك هالحركات ههههههههههههههه أبو علوش
  • أنا هلالي ولا اختلف مع أخي الوايلي711 النصر يستاهل البطولة والهلال لا يستاهلها بس التخبطات الواضحة في الفريق ولكني متفائل جداً من تحقيق مهر البطولة. محب الزعيم،،، سالم آل زهيان
  • الى متى نطارد هالاندية والكورة ابو الحسن
  • التعليق مكرر الوايلي 711
  • أنا هلالي بالصميم ولكن على مستوى الهلال اللي نشاهده هذه الأيام مَ‘ـَنٍّ انحدار ماتبشر بالخير بالعكس لفريق النصر ومستواه المرتفع وانشالله يبقى على هذا الموال ان لم يزد ،،،، ومع هلاليتي الزايده الا اني اتمنى الكأس نصراوي لانهم بصراحه بالمستوى هذا يستاهلونه ويفرحون شوي مطولين مَ‘ـَنٍّ الگؤوس . الوايلي 711

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار