الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018, 0:34 ص

الرياضة


التعاون يرفض انتقال الثنيان لأي ناد


بريدة: خالد البراك 2013-06-13 1:19 AM     

أغلق نادي التعاون ملف انتقال حارس مرمى الفريق الكروي الأول فهد الثنيان، وبقائه في ناديه، وتمثيله للفريق في الموسم المقبل. وأكد عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون عبدالعزيز الحميد أن الثنيان ابن من أبناء النادي، وهو معروف بخلقه وسلوكه الجيد.
وقال "ربما لم يُفهم التصريح الذي أدلى به الثنيان بالشكل المطلوب، خصوصاً مسألة تجاهل الإدارة له، كونه لاعبا لا يمكن تجاهله بأي حال من الأحوال، فالنادي حاليا يمر بمرحلة انتقالية، ولا توجد إدارة رسمية، بل إدارة مكلفة، إضافة إلى أن اللاعب أحد أبناء النادي ويعرف طريقة التواصل مع مسؤولي النادي في حال أراد، ولا يمكن تجاهله وهو أحد أهم أعمدة الفريق، ومرتبط بعقد رسمي مع النادي حتى 31 مايو2017 ، كأعلى عقد في تاريخ النادي الملتزم ببنوده. واللاعب أراد أن يكون التواصل عن طريق وكيل أعماله. ونحن على اتصال مستمر معه".
وأضاف "رجال التعاون بقيادة رئيس المجلس التنفيذي سليمان العمري وعضوي شرف النادي فهد المحيميد وأحمد أبالخيل على علم بالمصلحة العامة، حيث تم اتخاذ قرار بقاء الثنيان وتمثيله للفريق في الموسم المقبل، مما يعني إغلاق ملف انتقاله، خصوصاً أننا نحاول بناء فريق يليق باسم التعاون. والثنيان يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية والمهمة بالفريق".

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار