الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018, 1:19 ص

الرياضة


بلجيكي يضع "الشمراني" خارج حسابات "برودوم"

ناصر الشمراني
ناصر الشمراني

الرياض: ياسر العطاوي 2013-06-13 1:22 AM     

استدعى المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأول، البلجيكي ميشيل برودوم، المهاجم الشاب فهد المنيف المعار الموسم الماضي إلى نادي الشعلة، من أجل الانضمام إلى المعسكر الخارجي في إشارة إلى عدم اعتماده على هداف الفريق ناصر الشمراني مستقبلا بعد الخلافات التي حدثت بينهما الموسم المنصرم.
ويعزز هذا التوجه اقتراب إعلان الإدارة الشبابية خلال الساعات المقبلة عن أولى صفقاتها مع مهاجم محترف في الدوري البلجيكي، بعد نجاح برودوم في قطع شوط كبير في المفاوضات، وبمتابعة من إدارة النادي التي كلفته بالمهمة للاستفادة من علاقاته بالأندية الأوروبية، سعيا لاستقطاب صانع ألعاب ومهاجم ذي قيمة فنية كبيرة.
وكان برودوم ألغى قرار إعارة اللاعبَين فهد المنيف وعبدالرحمن البركة للشعلة، وبالتالي عودتهما لتمثيل الفريق، فيما منح الظهير الأيمن محمد الغليميش فرصة الالتحاق بإحدى الأندية على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، يسعى برودوم وبالتشاور مع إدارة النادي، على تنفيذ برنامج تدريبي ينتهي بإقامة دورة ودية بمشاركة بعض الفرق الخليجية والعربية في العاصمة الإماراتية أبوظبي أو في مدينة العين، وهو ما يراه الجهاز الفني كأفضل الحلول لتلافي عدم خوض الفريق أي مباراة رسمية قبل الدخول في معترك الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وهو ما تمت مناقشته في اجتماع الإدارة والمدير الفني بعد نهاية الموسم، وقدم خلاله برودوم تصورا كاملا عن البرنامج الذي سيطبقه خلال الفترة القادمة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 4 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • ايش السالفة؟ بينقل الشمراني من الشباب ولا لا وليد خالد
  • هذي عوايد صحافتنا " يسوون من الحبة قبة" حسن ااحمد
  • عزيزي الكاتب دائما ماقراءه من قبلك هو تحجيم سوء التفاهم بين مدرب الفريق ولاعب نادي الشباب الشمراني بالتحديد ... على العموم جمهور الليث عتب على مدرب الشباب الاخيره وذلك لوضعه مهاجمان صريحان في دكة الاحتياط فلذلك حتى لو قام مدرب الشاب باحضار عشره مهاجمين اجانب فهذا لايرضينا والسبب باختصار الشمراني لاعب وطني ويمثلنا حتى في المناسبات الكرويه الخارجيه . حمد اليامي
  • بإذن الله شباب الليث قادرين على ملئ الفراغ الذي سيتركه الشمراني.بتوفيق لليووووث سارة

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار