الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019, 11:24 م

الرياضة


رئيس الهلال يتابع معاذ على "تويتر" ويعزز التكهنات

قطع الصليبي يهدد مسيرة المسلم.. والجابر يبحث عن بديل للعابد مصلح يتنصل من انتقادات تويتر

حسن معاذ مطمع هلالي (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)
حسن معاذ مطمع هلالي (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

الرياض، نجران: أحمد الدوسري، منيف الشهراني، سلطان دغمان 2013-12-04 10:54 PM     

في خطوة حملت بعض المدلولات والتأويلات، سجل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد "متابعة" للاعب الفريق الكروي الأول في نادي الشباب حسن معاذ عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وفسر الهلاليون المتفائلون خطوة الرئيس بأنها دليل جديد على اقتراب معاذ من ارتداء القميص الأزرق مع دخول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصاً بعد تواتر الأحاديث عن صفقة تبادل بين الهلال والشباب سيكون معاذ أحد أقطابها، لا سيما أن هذا الأخير أدلى بتصريحات أبدى فيها عدم ارتياحه مع ناديه، ورغبته في تغيير الأجواء الحالية المحيطة به إضافة إلى حاجة الهلال إلى ظهير أيمن. وجاءت هذه التطورات في وقت نفت فيه إدارة نادي الشباب الأنباء المتداولة عن وجود عرض لبيع عقد معاذ أو مبادلته بأي لاعب. وأوضح مدير الكرة بالنادي خالد المعجل أنه ليس هناك نية للإدارة الشبابية في الاستغناء عن معاذ ببيع عقده أو مبادلته مع أي ناد، كما أكد أنهم لم يتلقوا أي عرض من أي ناد بهذا الخصوص، وأن الشباب متمسك بلاعبه حتى نهاية عقده، وأضاف أن مشاركة اللاعب من عدمها هي من اختصاص الجهاز الفني.
في المقابل، كشفت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب الهلال يحيى المسلّم أمس لدى طبيب الفريق تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي قد يغيبه إلى نهاية الموسم، لكنه سيخضع مطلع الأسبوع المقبل لكشف بالأشعة بعد أن تزول الأورام.
ميدانياً، أجرى لاعبو الفريق أمس تدريباتهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد انتهاء أعمال الزراعة الشتوية.
وركّز المران التحضيري للقاء "النهضة" مساء غد ضمن الجولة الـ12 لدوري جميل على النواحي التكتيكية، وفرض المدرب سامي الجابر مناورة على منتصف مساحة الملعب شارك فيها الثلاثي ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وتياجو نيفيز بعد إنهائهم برامجهم العلاجية والتأهيلية مما يعني جاهزيتهم ليكونوا ضمن خيارات الجابر في مباراة الغد. بدوره التزم محمد القرني بعيادة النادي الطبية بعد تعرّضه لشد في العضلة الخلفية حيث خضع لجلسة علاجية من المرجح أن تعيقه عن مرافقة الفريق الليلة إلى الدمام. ويسعى الجاير من خلال تدريب اليوم الذي سيقام عصراً إلى إيجاد بديل لسالم الدوسري بعد تأكد عدم مشاركته لحصوله على 3 بطاقات صفراء، كما يرجح أن يبحث عن بديل لنواف العابد الذي قد يبقى على دكة البدلاء عقب تراجع مستواه أخيراً. من جهته، بدأ الشريك الإستراتيجي للهلال، شركة موبايلي، مفاوضاته مع مسيري حول الارتباط الجديد بين الطرفين بعد نهاية العقد الحالي في يونيو المقبل. وشهدت المفاوضات مرونة من الجانبين خلال الفترة الماضية لمعرفة احتياجات وشروط كل منهما تمهيداً لتجديد تعاقدهما. وكشفت مصادر قريبة من البيت الأزرق لـ"الوطن" أن موبايلي قدمت عرضين للإدارة الهلالية، الأول على شكل رعاية جزئية مع إمكانية دخول رعاة مشاركين، وحددت صدر القميص هدفاً لها مع وجود شعارها على جنبات الملعب في النادي والمباريات وخلال المؤتمرات الصحفية. بينما العرض الآخر سيكون شراكة إستراتيجية وهو امتداد للعقد الحالي مع دخول شروط جديدة للعقد بقيمة أعلى من الحالي، لكن المصادر رفضت الإفصاح عن الأرقام المالية للعقدين. ويحصل الهلال سنوياً من موبايلي على أكثر من 69 مليون ريال في عقد شراكة إستراتيجية، بالإضافة لمميزات أخرى تصل به إلى 75 مليون ريال مع تحقيق الفريق للبطولات.
وتستهدف إدارة الهلال رقماً يصل بالعقد الجديد إلى أكثر من 100 مليون ريال حسب ما ذكره نائب رئيس الهلال محمد الحميداني في تصريحات إعلامية أخيراً.
على صعيد آخر نفى رئيس نادي نجران السابق مصلح آل مسلم، أن يكون له حساب شخصي في تويتر، وقال: "سمعت أن هنالك من انتحل شخصيتي في تويتر، ويغرد باسمي بالسب والشتم لبعض الشخصيات الرياضية التي أقدرها وأحترمها، وأنا أنفي وبشدة ما ينسب إلي فقد كان لي حساب سابق قبل فترة من الزمن، وقد اخترق فقمت بحذفه، ولم أستخدم تويتر منذ ذلك الوقت"، مشيرا بذلك إلى منتحل لاسمه وجه نقدا شديدا ولاذعا لمدرب الهلال الحالي سامي الجابر، ولرئيس نادي الشباب خالد البلطان.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.