الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


النصر يواجه نجران عصرا ويرفض ملاقاة شالكة الألماني

العنزي يترقب رد "لافال".. وكارينيو يجهز الدوسري وفتيني

عبدالله العنزي
عبدالله العنزي

الرياض: حسن الصفيان 2013-12-04 10:59 PM     

تترقب إدارة النصر رداً من الطبيب الإنجليزي لافال لمعرفة مدى إمكانية توفر حجز لديه للكشف على حارس مرمى فريقها الكروي الأول عبدالله العنزي.
وتتحسب الإدارة للأمر بحيث يغادر الغنزي إلى لندن بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب بعد غدٍ في الجولة الـ12 لدوري عبداللطيف جميل.
وبرزت الحاجة لعرض العنزي على لافال بعد اختلاف الأطباء حول حاجة اللاعب للعلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي.
وفي حال نجحت الإدارة النصراوية في تأمين موعد كشف للعنزي، فإنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة نجران في منافسات كأس ولي العهد الثلاثاء المقبل. ويأتي التحرك النصراوي للاستفادة من وجود العنزي في مواجهات الدور الثاني، في حال تخطي نجران. من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي خطاباً من لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، يفيد بتقديم مباراة الفريق أمام نجران إلى عصر الثلاثاء المقبل، وذلك نظراً لتعارضها مع مباراة الهلال والشعلة في نفس المسابقة، والتي من المقرر أن تلعب مساء اليوم نفسه، وبذلك ينتهي الجدل الذي أثير مساء أول من أمس، حول كيفية لعب مباراتين في يوم واحد، خصوصاَ أن استاد الملك فهد الدولي فيه أعمال صيانة حالياً، ولا يوجد سوى استاد الأمير فيصل بن فهد الجاهز لاستضافة المباراتين. وكان مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو فرض منـاورة مع الفريـق الأولمبي في النادي عصر أمس، رغبة منه في الوقوف علـى جاهزية اللاعبين اللذين من المحتمل مشـاركتهما في اللقـاء أساسيين، وهما المدافع جمعان الدوسري والمحور أيمن فتيني الذي ربما يشارك بدلاً من إبراهيم غالب. من جهة أخرى تلقـت الإدارة النصراويـة دعـوة غير رسمية للعب مباراة ودية مع فريـق شـالكة الألمـاني، الذي سيتواجد في الدوحـة في يناير المقبل، وعلمت "الوطن" أن الإدارة لا تفكر في خوض هذه المباراة، لكثرة المشاركات وضغط المباريات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • لبى النصر ولبى جماهيره حلووووو خلونا نتغلى ع الفرق العالميه متصدر لا تكلمني

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار