الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019, 1:12 ص

الرياضة


الهلال يطلب صافرة أجنبية لمواجهته الدورية أمام الفتح

لاعبو الفريق يرفعون لافتة جمعية جود النسائية قبل ملاقاة النهضة


الرياض: أحمد الدوسري، منيف الشهراني 2013-12-05 6:35 PM     

رفعت إدارة نادي الهلال خطاباً للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطلب فيه تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة مواجهة الفريق المقررة أمام الفتح في 14 من ديسمبر الجاري بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في قمة مواجهات المرحلة 13 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.
ميدانياً ، أنهى الفريق استعداداته لمواجهة النهضة اليوم الجمعة بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الـ12 لمنافسات دوري عبداللطيف جميل، حيث اشتمل المران على الجوانب الفنية، كما وصل المدرب سامي الجابر من خلاله، إلى التشكيل الأمثل الذي ينوي البدء به المباراة قبل أن يغادر الفريق إلى الدمام جواً ليلة البارحة. وينتظر أن يكون ضمن القائمة الرئيسية، الثلاثي عبدالله الزوري، ماجد المرشدي وتياجو نيفيز عقب مشاركتهم في التدريبات الجماعية بفاعلية، وذلك بعد تعافي الأول من تمدد العضلة الخلفية الذي لحق به في معسكر الفريق بالدوحة، والثاني من آلام الرقبة التي منعته من اللعب الأسبوع الماضي والثالث من شد في عضلة الفخذ لم يمكنه من اللعب في مباراة فريقه الماضية أمام الشعلة .
على صعيدٍ آخر ، تقرر أن يرفع لاعبو الفريق قبل مباراة غداً الجمعة ، لافتة "جمعية جود النسائية بالمنطقة الشرقية" المختصة بإعانة الأسر في المنطقة، إضافة إلى تفعيل برنامج مساعد الطبي بمشاركة 25 طبيب في مدرجات ملعب المباراة كأول مرة يتم تطبيق البرنامج في مباريات الهلال خارج أرضه في بادرة رائعة من إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال بقيادة سعود السبيعي. كما يتوقع أن ترفع جماهير الهلال في المدرجات، لوحة بمناسبة سلامة رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد وعودته إلى أرض الوطن بعد رحلة العلاج التي استمرت الشهرين الماضيين في ألمانيا.
على صعيد آخر، بيّن محامي نادي الهلال، محمد السهلي أنهم لم يتلقوا خطاب من المحكمة الدولية يفيد بموعد جلسة المرافعة في قضية حارس مرمى الفريق، خالد شراحيلي، مشيراً إلى أن آخر خطاب وردهم، ذُكر به أن موعد المرافعة سيكون مطلع ديسمبر الجاري دون تحديد يوم معين، منوهاً على أن الموعد قد يتم تأجيله لأي ظرف طارئ في المحكمة الدولية.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.