الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 2:30 ص

الرياضة


380 عداء يشاركون في بطولة السقا

رزق الله أثناء وصوله لخط النهاية (الوطن)
رزق الله أثناء وصوله لخط النهاية (الوطن)

أبها : عبدالعزيز العسيري 2016-04-21 1:05 AM     

 نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد ، سباق اختراق الضاحية الجبلي ، في قرية السقا، بمشاركة 380 متسابق وعداء ، من السعودية ، اليمن ، جيبوتي ، أثيوبيا وعدد من دول الخليج .
وتوج وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية محمد الحسون وعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع هباش الفائزين حيث فاز بالمركز الأول علي يحيى رزق الله ، وحل نواف علي رزق الله ثانيا، وجاء في المركز الثالث المتسابق عبدالعزيز الغامدي.

إقبال كبير
أكد عميد شؤون الطلاب الجامعة مريع هباش، أن السباق شهد مشاركة من جميع الفئات العمرية ، حيث شارك أحد كبار السن وعمره 61 عاما ، وطفل عمره 6 سنوات ، واعتبر الإقبال الكبير على المشاركة دليل على اقبال فئة الشباب بشكل خاص وباقي الفئات العمرية لمثل هذه المناشط الرياضية، ووعد أن يتم مواصلة تنظيم فعاليات رياضيات تلبي التطلعات.
من جهته، أكد مدير الفعالية مسلي القحطاني ، أنه جرى الإعداد للسباق منذ قرابة الشهر ، وشمل الإعداد وضع ضوابط الفعالية ، والتنسيق مع الجهات المعنية ، وتسجيل وفرز المشاركين ، وتجهيز مدربين وفرق رياضية متخصصة ودراسة طبيعة المكان.

تشجيع
أكد وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية محمد الحسون أن الرياضة جزء أساسي من أنشطة المؤسسات التعليمية كالجامعات ومدارس التعليم ، والجامعة لها دور كبير في احياء مثل هذه الفعاليات التي يحث عليها الإسلام ، شاكر أهالي قرية السقا على التعاون مع الجامعة في التنظيم واحتضان الفعالية.

مواهب
من جانبه قال أحمد مجثل في كلمة الأهالي المنظمين أن " قرية السقا تعتبر حاضنة للمبادرات الخيرية والبرامج الثقافية ، والرياضية منذ زمن ليس بالقريب" ، مبدياً استعداد القرية لإحتضان النشاطات الرياضية الرسمية ، نظراً لما تزخر به من مساحات كبيرة ، واجواء خلابة ، ومميزة.
وشهد الماراثون مشاركة قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة ومرور منطقة عسير، ومشاركة عدة فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر .
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار