الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 2:54 ص

الرياضة


الزعيم يكسب الليث بهدفي خريبين وإدواردو

فرحو لاعبي الهلال بهدف إدواردو
فرحو لاعبي الهلال بهدف إدواردو
فرحو لاعبي الهلال بهدف إدواردو
رئيس الهلال والمعيوف يحيون الجماهير عقب المباراة (الوطن)

الرياض: بندر الوابصي 2017-04-21 2:33 AM     


حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب دوري جميل للمحترفين قبل جولتين من نهايته، عقب تغلبه على الشباب أمس 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ24 للدوري. ورفع الهلال رصيده إلى 60 نقطة، وبقي الشباب خامسا بـ30 نقطة.
دخل الهلال المباراة بهجوم ضاغط وسيطر على منطقة الوسط، في المقابل اعتمد الشباب على تأمين الدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة. وتقدم الهلال بهدف السبق عن طريق عمر خريبين (22) من ضربة جزاء. بعدها حاول الشباب الوصول إلى مرمى عبدالله المعيوف واستطاع عبدالمجيد الصليهم من تعديل النتيجة بتسديدة زاحفة (31)، ليعود الهلال ويفرض سيطرته من جديد ويسجل البرازيلي إدواردو الهدف الثاني (35)، برأسية من عرضية زميله محمد البريك، وحول الكرة بالشباك. وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته وسنحت له العديد من الفرص التي لم ينجح مهاجموه في ترجمتها إلى أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 2/ 1.
من جانب آخر، أعلن رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، عن منح كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني مكافأة مقدارها 200 ألف ريال، بعد تحقيق بطولة دوري جميل للمحترفين 2017، كما أعلن عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال تقديم مكافأة مقدارها مليونا ريال.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار