الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017, 0:50 ص

الرياضة


كارينيو يفرض السرية وريبروف يجهز الثنائي للكلاسيكو


جدة، الرياض: عبدالرحمن زيد، الوطن 2017-10-12 10:47 PM     



رفع فريقا الشباب والأهلي من وتيرة تحضيراتهما لمباراتهما غدا على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في قمة مواجهات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تأتي أهمية اللقاء للمضيف الشباب على أنها أول مباراة رسمية يخوضها مدربه الأوروجوياني كارينيو، بينما يطمح مدرب الأهلي إلى مواصلة زحفه نحو الصدارة.

تدريبات تكتيكية

في الجانب الشبابي أعلن المدير الفني للفريق دانيال كارينيو إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير بدءاً من أمس، حيث حرص على السرية في التدريبات، وذلك من أجل إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة أمام النصر في الجولة الماضية صفر/ 1، حيث عمد إلى إجراء تدريبات لياقية وفنية متنوعة، ثم أجرى مناورة تكتيكية بين المهاجمين والمدافعين، ركز خلالها على تصحيح الأخطاء.

اكتمال العدد

في الجانب الأهلاوي، بدأ مدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، الاستعداد الفعلي للمواجهة، وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين، واكتمال العدد، وواصل اللاعبون تدريباتهم، بعدما وضع الجهاز الفني بعض الخطط التكتيكية التي يسعى لتطبيقها خلال المواجهة، والتركيز على العناصر الجاهزة، وتقدم التدريبات المهاجم السوري عمر السومة، إضافة إلى المحترف المصري محمد عبدالشافي وبقية اللاعبين الدوليين في المنتخب السعودي الأول.

جاهزية

اتضح من التدريبات الأخيرة جاهزية بعض اللاعبين كعمر السومة وبعض لاعبي المنتخب كعبدالفتاح عسيري وسعيد المولد، اللذين شاركا في المباراتين الوديتين للأخضر، فيما لم تتحدد مشاركة وجاهزية حسين المقهوي. وشدد المدرب خلال اجتماعه باللاعبين على التركيز، وتحقيق النقاط الثلاثة، والظهور بالمستوى المميز بعد فترة التوقف.
 

ريبروف يعتمد على العناصر الجاهزة

انضمام السومة ينعش تدريبات الراقي

الشباب يسعى لاستعادة توازنه بالأهلي

كارينيو يبحث عن انطلاقة قوية في أول مباراة

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار