الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017, 2:7 ص

الرياضة


25 لاعبا في بطولة الرياض للتنس

المنتخب السعودي تحت 14 سنة أكمل استعداداته للبطولة (الوطن)
المنتخب السعودي تحت 14 سنة أكمل استعداداته للبطولة (الوطن)

أبها: الوطن 2017-11-10 10:27 PM     

ينظم الاتحاد السعودي للتنس، بطولتين آسيويتين للتنس بمسمى «بطولة الرياض الآسيوية» الأولى والثانية تحت 14 سنة اعتبارا من اليوم وحتى الـ 12 من ربيع الأول المقبل، على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من 25 لاعباً، حيث وجه اتحاد التنس الدعوة إلى الدول الآسيوية للمشاركة في البطولتين.
وتأتي هاتان البطولتين ضمن أهداف اتحاد التنس في تحقيق رؤية المملكة 2030 باستضافة مناسبات دولية وقارية تسهم في الارتقاء بمستوى اللاعبين السعوديين بمشاركتهم مع أقرانهم من اللاعبين الدوليين المشاركين، بالإضافة إلى زيادة الوعي المجتمعي لرياضة التنس والأحداث العالمية.
وكان اتحاد التنس سبق أن نظم العام الماضي بطولات آسيوية، وحقق لقب بطولة الرياض الآسيوية الأولى نجم منتخبنا تحت 14 سنة في الفردي قاسم العبيدان، كما حقق ذهبية الزوجي إلى جانب زميله عمرو الراجح، بينما حصل لاعب منتخبنا عبدالكريم العبدالوهاب على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
من جانبه، رفع رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي شكره وتقديره لرئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعمهما المتواصل لتنظيم البطولتين، مبينا أن استضافة الاتحاد السعودي للتنس هذه البطولات الآسيوية دليل على قدرة المملكة على تنظيم مثل هذه البطولات القارية والدولية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال