الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2017, 1:41 ص

الرياضة


فريق متخصص لحل قضايا الاتحاد الخارجية

فريقا الاتحاد الأول والأولمبي خلال مباراتهما (الوطن)
فريقا الاتحاد الأول والأولمبي خلال مباراتهما (الوطن)

جدة: عماد عيسى 2017-11-10 10:28 PM     

أكد رئيس الاتحاد حمد الصنيع أن قرار منع ناديه من التسجيل لفترتين، جاء في مصلحة النادي ككل، من ناحية توفير المصروفات وتوجيهها إلى الصرف على تسديد الديون وأوجه الصرف الأخرى، مؤكدا أن وضع النادي ماليا صعب جدا، ويعمل مع مجلس إدارته وفقا للأدوات المتوافرة، لمعالجة الوضع، وأن تأثير ذلك واضح على مستوى الفريق فنيا، متمنيا أن يتحسن الوضع في المرحلة المقبلة. حديث رئيس الاتحاد عن هذه النقاط في ناديه جاء في الوقت الذي يعمل مع فريق متخصص لمعالجة وضع القضايا الخارجية على النادي، لحلها عبر التوصل إلى اتفاقيات مع أصحاب هذه القضايا، وفقا لمخالصات مالية من الممكن أن توفر للنادي بعض الأموال في حال تم معالجة هذه القضايا قبل وصولها إلى احكام نهائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

طلب
طلب مدرب الاتحاد، التشيلي لويس سييرا، من الجهاز الطبي تحديد اللاعبين الذين أصبحوا جاهزين للمشاركة أمام الشباب، لوضع التصور الفني للقاء، خصوصا أن قائمة المصابين تضم عددا كبيرا من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، مما اضطر سييرا إلى الاعتماد على لاعبين شباب في بعض المراكز.

استعدادات
يعود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم إلى التدريبات، بعد الراحة التي حصل على اللاعبون أمس، وستتواصل التحضيرات استعدادا لمواجهة الشباب الجمعة المقبل، ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار