الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017, 2:7 ص

الرياضة


الأهلاويون يتجهون لكاس في قضية العويس


جدة: عبدالرحمن زيد 2017-11-10 10:32 PM     

أصدرت إدارة النادي الأهلي أمس بيانا أكدت من خلاله أنها ستتابع بعناية كافة الخطوات القانونية التي سوف يقوم بها الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه النادي حول قضية اللاعب محمد العويس، وجاء في البيان «سيسعى مجلس إدارة النادي لتقديم دفوع وأسانيد النادي ومنسوبيه في ظل كافة الأنظمة واللوائح ذات العلاقة».


تحركات
علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي ستعقد اجتماعا بحضور عدد من المحامين، بعد إعلان إدانة النادي في قضية اللاعب محمد العويس، إذ تناقش الإدارة القضية بكافة تفاصيلها، وأشارت إلى أن الإدارة بصدد التحرك ورفع كافة التفاصيل إلى محكمة التحكيم الرياضية «كاس» للنظر في القضية.
وبدأت الإدارة الأهلاوية بجمع الأدلة التي تملكها التي تثبت موافقة نادي الشباب على انتقال العويس تمهيدا لرفعها إلى «كاس» عبر محامي النادي، وذلك بعد التوقيع رسميا مع العويس كلاعب حر.
وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أعلن أول من أمس عن انتهاء التحقيق في قضية اللاعب محمد العويس، كاشفا أنه ثبت لدى الجهة المختصة دخول مبلغ 8.5 ملايين ريال لحساب العويس على دفعتين، إذ أدخلت الدفعة الأولى عن طريق تركي الزهراني الذي تلقى المبلغ من لاعب الأهلي تيسير الجاسم. والثانية تلقاها اللاعب نقدا من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي قبل دخول عقده مع الشباب الفترة الحرة.


انضمام
ينتظر أن ينضم المحترفان البرازيليان كلاوديمير دي سوزا وليوناردو داسليفا إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم أو غدا، حيث تأجل وصولهما إلى جدة الأربعاء الماضي بسبب ظروف الطيران، وتفهم ذلك الجهازان الفني والإداري.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • موقف النادي الأهلي قانوني بنسبة مئة في المئة لسببين رئيسيين. أولا: أن إدارة نادي الشباب أعلنت على رؤوس الاشهاد بأنها لا ترغب في خدمات اللاعب العويس وبطريقة كانت استفزازية للاعب، كما أنها وافقت أيضا على انتقاله للنادي الأهلي من خلال ممثلها الرسمي. بالطبع، كان موقف إدارة الأهلي إيجابي جدا بشأن الصلح وذلك في مقابل تعنت إدارة الشباب لأسباب غير معروفة. القاضي عياض
  • لو إني من إدارة الأهلي الغي ألعاب اليد والطائره والسله وأركز بميزانيتها للقدم فقط فهدابوفيصل

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال