الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2017, 1:41 ص

الرياضة


نجران ضيفا على الشعلة والعروبة يستقبل الخليج


أبها: الوطن 2017-11-14 12:22 AM     

تدخل منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى اليوم جولتها العاشرة، وذلك بإقامة 4 مواجهات مهمة وقوية، تسعى خلالها الفرق المتقابلة إلى تعزيز رصيدها النقطي بين المنافسة وتأمين النفس والابتعاد عن مراكز الخطر، وبين التعويض ومواصلة الانتصارات.
فعلى ملعب نادي الشعلة في الخرج يستقبل الشعلة الخامس بـ14 نقطة نظيره نجران الـ12
بـ10 نقاط، ويطمح المضيف إلى تعزيز موقعه في مقدمة الترتيب، وتعويض تعثره بالتعادل في الجولة الماضية، فيما يأمل الضيف في مواصلة صحوته والابتعاد قليلا عن مناطق الخطر.
وعلى ملعب نادي العروبة في الجوف، يتواجه العروبة السابع بـ12 نقطة، والخليج الثاني بـ16 نقطة، ويتطلع العروبة إلى إيقاف تراجعه المخيف خلال الجولات الأخيرة واستعادة نغمة الانتصارات وبدء رحلة العودة إلى المنافسة، خصوصا بعد أن تنازل عن الصدارة.
في المقابل، يدخل الخليج المواجهة وهو المنتشي بانتصاراته الأخيرة، وعينه على قمة الترتيب وإبعاد أحد منافسيه عن طريقه.
وفي الدمام وعلى ملعب الأمير فهد بن سلمان، يتواجه النهضة الـ11 بـ11 نقطة والوحدة الرابع بـ14 نقطة، وكل ما يفصلهما عن بعضهما نقطة واحدة تصب في مصلحة الضيوف ويأمل كل منهما في تجاوز الآخر واللحاق بركب المقدمة.
وعلى ملعلب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يستضيف هجر السادس بـ13 نقطة ضيفه المجزل الـ13 بـ10 نقاط، في لقاء الطموح المختلف، إذ يرغب هجر في مواصلة تقدمه ودخول دائرة المنافسة، فيما يريد المجزل تحسين وضعه والتقدم خطوة نحو مراكز الأمان.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار