الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017, 1:56 ص

الرياضة


ريبروف يرضخ ويغير قناعاته الفنية

من تدريبات الأهلي (الوطن)
من تدريبات الأهلي (الوطن)

جدة: عبدالرحمن زيد 2017-12-06 11:02 PM     



علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف، اتجه إلى تغيير قناعته في بعض اللاعبين، وإحداث تغيير في تشكيلة فريقه، لإيجاد حلول فنية جديدة خلال مواجهة أحد الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين.

تكتم
سيطر التكتم على مسؤولي النادي الأهلي حول مصير المدرب ربيروف الذي لا زال يواصل عمله، ولم تتضح الصورة حول نية الإدارة بإقالته من عدمها، ويتوقع أن تكون مباراة أحد آخر فرصة للمدرب إما الظهور بالشكل المقنع أو الاستغناء عنه والبحث عن مدرب جديد.
 
اجتماعات
واصل الفريق تدريباته على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادا لمواجهة أحد دوريا، واجتمع ريبروف مع اللاعبين قبل التدريبات، وطالبهم بتطبيق ما يطلب منهم داخل الملعب، إضافة إلى تقديم كل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، قبل أن ينتقل اللاعبون لأداء تدريبات لياقية وتكتيكية.
تأهيل
لا يزال الجهاز الطبي للأهلي يواصل برامج التأهيل للاعبين المصابين خصوصا في خط الدفاع الذي تأثر بإصابة المدافعين معتز هوساوي والنيجيري أبوا أبونا، إضافة إلى إصابة محمد آل فتيل خلال اللقاء الماضي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.