الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017, 1:56 ص

الرياضة


عمومية اتحاد الكرة تقرر إعادة هيكلة حقوق النقل التلفزيوني


الرياض: الوطن 2017-12-07 10:49 PM     


 كشف رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت، أنه ستتم إعادة هيكلة حقوق النقل التلفزيوني خلال الفترة المقبلة، مما تنتج عنه موارد جديدة للدوري السعودي للمحترفين، مبينا أن هناك 4 عقود رعاية، سيتم توقيعها والإعلان عنها في القريب العاجل.
وأكد عزت في تصريحات عقب اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السعودي الذي عقد أمس في الرياض، أن اتحاد القدم يرفض قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بخصوص إلغاء نظام الملاعب المحايدة، في دوري أبطال آسيا، وأن اتحاد القدم استأنف القرار.
وحول المنتخب السعودي، أكد أن هذا الموسم سيكون استثنائيا، والأولوية لصالح المنتخب السعودي، وأن مدرب الأخضر الأرجنتيني أنطونيو بيتزي سيصل الأسبوع المقبل، وسيعقد مؤتمرا صحفيا، وقال «هناك دعم غير مسبوق للمنتخب من القيادة الرشيدة».

رابطة المحترفين
‏وجه عزت، أعضاء رابطة دوري المحترفين للاجتماع، لاختيار رئيس للرابطة، مع دعوتهم لحضور مباراة افتتاح كأس العالم، لمساندة المنتخب السعودي ضد منتخب روسيا. وأوضح أن الاتحاد السعودي اتخذ عددا من الإجراءات لضمان النزاهة والعدالة ومحاسبة المقصرين، بعدما تم اعتماد لجنة الانضباط والأخلاق، وتعيين رئيسها والأعضاء.

أعضاء جدد
اعتمدت الجمعية العمومية التعديلات الواردة على النظام الأساسي للاتحاد ولائحة الانتخابات التي صادق عليها مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه في أكتوبر الماضي، كما تمت الموافقة على استمرار رئيس وأعضاء لجنة الانضباط في عضوية لجنة الانضباط والأخلاق.
وصادق أعضاء الجمعية على قبول استقالة أعضاء مجلس الاتحاد حمد الصنيع وطلال آل الشيخ وعبدالإله مؤمنة من عضوية المجلس، والموافقة على تعيين خالد بانصر وعمر باخشوين وسامي الجابر مديرين تنفيذيين في القائمة الخاصة لرئيس مجلس الإدارة.
وصوت أعضاء الجمعية بالإجماع بالموافقة على إقالة عبدالله البرقان من عضوية مجلس الإدارة، وفقا للفقرة الأولى من المادة 36 للنظام الأساسي للاتحاد السعودي.
من جهة أخرى ترددت أنباء عن تقدم 5 من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم باستقالاتهم من مجلس إدارة الاتحاد أمس، منهم نائب الرئيس ياسر المسحل، إلى جانب الأعضاء خالد المقرن، وموسى الزياد، ومريح المريح، ومحمد الزهراني.

رفض قرار إلغاء الملاعب المحايدة في الآسيوية

التوقيع على 4 عقود رعاية خلال الأيام المقبلة

توجيه أعضاء رابطة دوري المحترفين باختيار رئيس

اعتماد التعديلات الواردة على لائحة الانتخابات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال