الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 0:18 ص

الرياضة


الهلال يبلغ الشلهوب والقحطاني بالرحيل


الرياض: الوطن، بندر الوابصي 2018-01-03 12:27 AM     

علمت «الوطن» أن إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد أبلغت ثنائي الفريق الأول لكرة القدم محمد الشلهوب وياسر القحطاني أن الموسم الحالي آخر عهد لهما مع الفريق، وسيتم وضع الترتيبات اللازمة لإقامة تكريم لهما أو حفل اعتزال في حال توفر السيولة المالية.
كما أبلغت الإدارة اللاعب عبدالله الزوري بعدم رغبتها في استمراره مع صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة، وينتظر أن يغادر النادي بالمخالصة المالية أو بالانتقال أو الإعارة مع مطلع فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
بدوره، أبدى المدافع أسامة هوساوي رغبته في الاعتزال نهاية الموسم الحالي، وستكون آخر مشاركاته مع المنتخب السعودي الأول في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
‏ميدانيا، يواصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة هجر غدا، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وفرض مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز تدريبات لياقية وتكتيكية، واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.
من جهة أخرى، اجتمع رئيس النادي بالجهاز الفني لمناقشة أسباب انخفاض مستوى الفريق خلال منافسات الجولات الثلاث الماضية، مطالبا بعدم ظهور الفريق بهذه الصورة الباهتة في المباريات المقبلة.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار