الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018, 1:36 ص

الرياضة


فرق عسير تسيطر على دورات الدرب الشتوية


جازان: عبدالله سهل 2018-01-13 10:49 PM     



تسببت 4 عوامل ممثلة في الرسوم المادية، وغياب قانون التسلل، وتواجد فرق عسير، وتصادف إقامة دورة رياضية أخرى، في غياب فرق محافظة الدرب عن المشاركة في دورة النخبة الشتوية السنوية، والمقامة بأحد الملاعب بالدرب.
وسيطرت فرق منطقة عسير على الدورات الرياضية المقامة بمحافظة الدرب شمال منطقة جازان، إذ يشارك 17 فريقا من منطقة عسير بدورة النخبة الشتوية، مقابل فريقين من الدرب، وفريق من بيش، حيث تأهل 16 فريقا إلى دور الـ16، في الدورة الرياضية التي تشهد تنظيما مميزا من القائمين عليها، وسط أجواء تنافسية من الفرق المشاركة.
وأكد مصدر لـ«الوطن» أن انسحاب فرق الدرب من الدورة يأتي بسبب رسوم الدورة الرياضية التي تبلغ 2000 ريال، وغياب قانون التسلل بالمباريات، ومشاركة فرق منطقة عسير لتواجدها في الدرب فصل الشتاء، وتصادف الدورة مع إقامة دورة أخرى بملعب البلدية، مما شكلت عائقا أمام مشاركتها.
من جانب آخر، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان إبراهيم رياني، أن دورة النخبة تقام بموافقة وكيل شؤون الهيئة العامة للرياضة، مشيرا إلى أنهم يدعمون الدورات الرياضية بالحضور، والدعم بالجوائز، وتسهيل إجراءات الموافقة على إقامتها.

أسباب غياب فرق الدرب

01  رسوم الاشتراك العالية

02 غياب  قانون التسلل

03 وجود فرق عسير بالدرب

04 تصادف
إقامة دورة رياضية


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار