الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018, 1:59 ص

الرياضة


ليفربول ومانشستر سيتي في قمة النجوم


لندن: أ ف ب 2018-01-13 11:00 PM     



يستضيف ليفربول الرابع مانشستر سيتي المتصدر في مواجهة من العيار الثقيل اليوم في المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويلتقي مانشستر يونايتد الثاني مع ستوك سيتي غدا، في حين يحل أرسنال السادس ضيفا على بورنموث.
 
قدرات هجومية
يخوض ليفربول مباراته الأولى بعد انتقال صانع ألعابه فيليبي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني. لكن المدرب الألماني يورجن كلوب يملك الأسلحة اللازمة لخوض المباريات الكبيرة بوجود الهداف الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانيه، والبرازيلي فيرمينو. وامتاز ليفربول بقدرته الهجومية الكبيرة هذا الموسم فسجل 50 هدفا في 22 مباراة في البطولة حتى الآن، منها 17 هدفا لصلاح.

خطوات ثابتة
فريق المدرب الإسباني جوارديولا يسير بخطوات ثابتة نحو إحراز اللقب، كما أنه يحارب على جميع الجبهات، فبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة بازل السويسري، وخطف الفوز على بريستول سيتي 1/‏2 في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. وبعد مشوار رائع حقق فيه رقما قياسيا في البطولات الخمس الكبرى بـ18 فوزا متتاليا في البطولة قبل أن يتعادل مع كريستال بالاس في نهاية العام، بدأ سيتي 2018 بفوز سهل على واتفورد 1/‏3 .

تقليص الفارق
ينتظر مانشستر يونايتد خسارة جديدة لمانشستر سيتي لتقليص الفارق، وفقد يونايتد قبل أيام لقبه في كأس الرابطة بخسارته أمام بريستول 2/‏1 في ربع النهائي، لكنه بدأ الدوري هذا العام بفوز على إيفرتون 2/‏صفر، ويأمل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مواصلة الضغط على سيتي، وسيخوض مباراة سهلة مع ستوك سيتي الـ18 المهدد بالهبوط.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال