الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018, 0:16 ص

الرياضة


الأهلي يبقي على الثنائي ومدافع عربي بديلا للنيجيري


جدة: عبدالرحمن زيد 2018-01-13 11:07 PM     



تدرس إدارة الأهلي ملفات عدد من المدافعين الأجانب من أجل التعاقد مع واحد منهم بديلا للنيجيري ابوا ابونا، وأشارت مصادر إلى أن المدافع القادم سيكون عربيا، وتفضل الإدارة الإبقاء على فيتفا والبرازيلي ليوناردو والاستمرار مع الفريق، فيما ستتم إعارة المحترف المصري عبدالشافي إلى الفتح. وينتظر أن يعقد رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله ونائبه طارق كيال اجتماعا مع الأجهزة الفنية والإدارية من أجل حسم احتياجات الفريق للفترة المقبلة.
 

كشف طبي
 قرر الجهاز الطبي إجراء الكشف بالأشعة على موضع إصابة اللاعب مهند عسيري بعد 48 ساعة، حيث يعاني اللاعب من آلام في عضلة الفخذ الخلفية. ويخشى الأهلاويين غياب عسيرى خلال الفترة المقبلة بعد المستويات التي قدمها مؤخرا، واستطاع أن يعوض غياب المهاجم عمر السومة، وسجل عددا من الأهداف.
يبدأ اللاعب عمر السومة برنامجه التأهيلي خلال اليومين المقبلين في عيادة النادي تمهيدا للدخول في التدريبات الانفرادية، كما اقترب قائد الفريق تبسير الجاسم من العودة بشكل رسمي للفريق، والدخول في التدريبات مع زملائه.
 

مطالبة
طالبت الجماهير الأهلاوية اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات، وذلك بعد الفوز على الباطن أول من أمس 5 /صفر، خاصة في الدوري كون الفريق سيخوض 7 مباريات على أرضه في جدة، وهذا ما سيخدم الفريق في تحقيق اللقب. وأشادت بما قدمه الفريق خلال لقاء الباطن، وذلك في ظل الغيابات بسبب تفاقم الإصابات.
‏وكان مدرب الأهلي سيرجي ريبروف عبر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام الباطن، مشيراً إلى أن الفريق قدم مباراة مميزة رغم النقص، وأكد أيضاً على أن الحضور الجماهيري كان له أثر إيجابي كبير لتحقيق هذا الانتصار.‎
 

السومة يبدأ برنامجه التأهيلي

الأهلي يدرس التعاقد مع مدافع بديلا لأبوا أبوانا
الكشف بالأشعة على موضع إصابة مهند عسيري
إعارة عبدالشافي إلى الفتح
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.