الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018, 1:49 ص

الرياضة


7 خطط تدعم أندية جازان لتحقيق الإنجازات

من مباراة لطائرتي اليرموك والاتحاد	 (الوطن)
من مباراة لطائرتي اليرموك والاتحاد (الوطن)

جازان: عبدالله سهل 2018-02-08 10:12 PM     



تبحث أندية جازان المشارِكة في المنافسات الرياضية المختلفة على مستوى المملكة، تحقيق الإنجازات، وتقديم المستويات المشرفة، والوصول إلى مراكز متقدمة، وذلك بعد السماح للأندية باللعب في مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان.
 

مشاركات
 

تشارك 7 أندية رياضية من أصل 8، في الدوريات المختلفة، وتصفيات المملكة، واستنفرت إدارات الأندية في تجهيز فرقها، وتقديم الدعم المعنوي والمادي لها، لتحقيق الإنجازات، والوصول إلى المراكز الأولى، والتأهل إلى الدوري الممتاز في المسابقات الرياضية، إذ يشارك حطين في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ويشارك اليرموك في دوري ممتاز الطائرة لدرجة الشباب، ودوري الدرجة الأولى، وفي تصفيات المملكة للناشئين والأولمبي لكرة القدم، وينافس الصواري لكرة الطاولة في الدوري الممتاز، ويلعب التهامي لكرة اليد في الدرجة الأولى، ويستعد فريق كرة القدم بالنادي لتصفيات المملكة، ويشارك بيش في درجتي الأولى والناشئين في تصفيات المملكة، والوطن في تصفيات الناشئين.

مشاركات
 

نعمل جاهدين على تجهيز فرقنا الرياضية لتحقيق الإنجازات، ومواصلة المنافسة في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وطموحنا حاليا العمل على عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى موقعه الطبيعي في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، والمنافسة على الصعود إلى دوري الأمير فيصل بن فهد، خاصة أننا نملك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق نتائج مشرفة في تصفيات المملكة المؤهلة للدرجة الثانية.
حمزة قناعي
رئيس نادي التهامي

طموح كبير
 

طموحنا كبير في تشريف المنطقة، وإثبات مقولة إن منطقة جازان مليئة بالمواهب، لدينا لاعبون يملكون القدرات الفنية الهائلة لمقارعة فرق المملكة، ونعمل حاليا على خوض تصفيات المملكة لدرجتي الأولمبي والناشئين. إدارة النادي لم تقصر بدعمها ووقوفها مع فرق النادي المختلفة المشاركة في تصفيات المملكة، وحان الوقت لعودة نادي اليرموك إلى تحقيق البطولات.
أيمن شيعاني
مساعد مدرب أولمبي اليرموك
 

دعم متواصل
 

مكتب الهيئة العامة للرياضة في جازان يقدم الدعم المعنوي لإدارات الأندية، واللاعبين، والأجهزة الفنية، والمدربين، ويعمل على تسهيل إجراءات تنسيق اللاعبين، وفتح ملاعب المدينة الرياضية لأداء التدريبات، وتوفير الحصص الكافية لجميع الأندية، وأطالب الأندية بتحقيق نتائج مشرفة، وتمثيل المنطقة خير تمثيل، وذلك للوصول إلى الهدف المنشود بالوصول إلى الدوري السعودي للمحترفين، ودوري الأمير فيصل بن فهد، خاصة بعد عودة الأندية إلى اللعب في جازان.
إبراهيم رياني
مدير مكتب هيئة الرياضة
 

7 أندية تشارك في البطولات والمسابقات على مستوى المملكة
 

الوطن حقق المركز الثالث في ألعاب القوى

الأمجاد أحرز المركز الثالث بالقوى في وقت سابق

اليرموك
 المركز السابع في ألعاب القوى
 

الصواري
المركز الثاني آسيويا في كرة الطاولة
 

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال