الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 27 مايو 2018, 2:12 ص

الرياضة


قطبا العاصمة حبايب في ديربي الوجوه الجديدة

من مباراة الهلال والنصر أمس (الوطن)
من مباراة الهلال والنصر أمس (الوطن)

أبها: الوطن 2018-02-09 1:02 AM     


تعادل فريقا الهلال والنصر في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في قمة الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، سجل للهلال ميليسي وأشرف بن شرقي، وللنصر كابانانجا ومحمد فوزير. ليرفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة والنصر إلى 31 نقطة في المركز الثالث.

بداية قوية
بدأت المباراة مثيرة بين الفريقين اللذين حاولا الوصول للمرميين، وافتتح الكونغولي كابانانجا التسجيل بعد مرور 8 دقائق، مستفيدا من مرتدة من المعيوف، حاول بعدها الهلال للوصول إلى مرمى وليد عبدالله، وتمكن من ذلك عندما توغل ياسر الشهراني وهيأ كرة لميليسي الذي سددها قوية هدف تعادل للهلال (15).
 
هدف تقدم
واصل النصر هجماته مستغلا بطء الدفاع الهلالي، واستطاع محمد فوزير ترويض كرة عرضية وراوغ مدافعين من الهلال وسددها قوية على يسار المعيوف هدف تقدم (24)، وبعد مرور نصف ساعة خرج سلمان الفرج مصابا ودخل محمد كنو بديلا.

هجمات هلالية
حاول الهلال في الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط تعديل النتيجة، وشن هجمات على مرمى النصر الذي كان لاعبوه الأكثر انضباطا، خاصة الثنائي الجبرين وغالب.

سيطرة زرقاء
مع بداية الشوط الثاني، احتج لاعبو الهلال على أن كرة ريفاس التي سددها وأبعدها وليد عبدالله تجاوزت خط المرمى، ثم واصل الهلال هجماته وسدد جحفلي كرة قوية مرت بجوار القائم، بعدها خرج فرجاني ساسي من النصر مصابا وحل بديلا عنه عبدالمؤمن جابو.
وفرض الهلال سيطرة تامة في الثالث الأخير من المباراة وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة، وتوغل بن شرقي وراوغ مدافعين وسدد كرة على يسار وليد عبدالله خطف بها هدف التعادل (88)، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/‏2.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار