الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 0:42 ص

الرياضة


الاتحاد يستعد للباطن بالوديات


عماد عيسى 2018-03-13 11:21 PM     


اعتمدت إدارة الاتحاد خوض لقاءين وديين خلال فترة التوقف الحالية في جدة قبل مواجهة الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية مارس الجاري.
وحصلت الإدارة الاتحادية على موافقة عدد من الأندية للعب المباراة، إلا أن الخيار الأبرز هو مواجهة الشباب أو القادسية أو أحد قبل التوجه إلى الباطن لإقامة معسكر قصير استعدادا للمباراة.
وعلمت «الوطن» أن الجهاز الفني للفريق رفض فكرة تأدية التدريبات على ملعب بأنجيلة صناعية مشابهة لأنجيلة ملعب الباطن الذي سيحتضن المباراة، حيث أكد الجهاز الفني أن تأدية التدريبات على ملعب أنجيلته صناعية سينتج عنه إصابات للاعبين، وأنه سيكتفي فقط بتأدية حصتين تدريبيتين على الملعب قبل المباراة.
من جانبها تعمل الإدارة الاتحادية على تأمين مبالغ مالية لتسديد رواتب ومكافآت للاعبين قبل مواجهة الباطن لتحفيزهم لهذا اللقاء المصيري.
على صعيد متصل، تأكدت مشاركة اللاعب فيلانويفا في التدريبات الجماعية مع الفريق عند عودة التدريبات السبت المقبل بعد أن غاب عن آخر ثلاث مواجهات خاضها الفريق الاتحادي وخسرها بنتائج كبيرة، وكان واضحا تأثير غياب هذا اللاعب الذي يعد أبرز لاعبي الفريق في هذا الموسم، وأكثر العناصر تأثيرا في نتائجه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال