الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 0:42 ص

الرياضة


10 شرفيين يرفضون عودة الجابر للهلال

الهلال السعودي مع الريان القطري في ذهاب أبطال آسيا     (الوطن)
الهلال السعودي مع الريان القطري في ذهاب أبطال آسيا (الوطن)

الرياض: الوطن 2018-03-14 1:14 AM     

رفض 10 من أعضاء شرف نادي الهلال في تصويت سرّي، عودة المدرب الوطني سامي الجابر إلى قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعزوا رفضهم إلى تخوفهم من ضياع فرصة التتويج بالدوري.
 



علمت «الوطن» أن 16 شرفيا هلاليا صوتوا سريا على إمكانية تولي المدرب الوطني سامي الجابر مهمة قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد أن دارت خلال الأيام الماضية أنباء حول نية الهلاليين إعادته لمنصبه الذي أقيل منه قبل موسمين.
 

أغلبية ترفض العودة

أكدت المصادر أن نتائج التصويت كانت ضد عودة المدرب الوطني إلى إدارة الأمور الفنية في الزعيم، حيث صوت 10 أعضاء بالرفض، فيما كان القبول من قبل 6 أعضاء فقط، ولا زالت الإدارة الهلالية تبحث عن مدرب يقود الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل من منصبه قبل أسبوعين، وكلف مواطنه خوان براون بالأمور الفنية للفريق مؤقتا، إلا أنه لم ينجح في انتشال الزعيم من كبواته المتتالية سواء على الصعيد المحلي أو القاري، مما جعله يتلقى الخسارة الثانية في دوري أبطال آسيا أمام الريان القطري أول من أمس مما أضعف حظوظ الزعيم في التأهل للدور المقبل رغم بقاء بصيص من الأمل بشرط كسبه لمباراتيه المقبلتين وتعثر منافسيه، فيما تقلص الفارق النقطي بينه وبين الأهلي إلى نقطة واحدة بعد خسارة الهلال أمام الاتفاق، وفوز الأهلي على القادسية، وتبقي 3 مباريات لكل منهما.
 

تباين آراء

يريد المؤيدون إحداث صدمة بالفريق لينتعش ويخرج من أزمته الفنية الباهتة، فيما أوضح المعارضون خوفهم من ضياع بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي سيكون الجابر ضحية في حال اختياره مدربا للفريق وتستمر أزمة الفريق لفترة أطول. وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة تحديد توجهات مجلس الإدارة حول الجهاز الفني الحالي.
 

استعداد للقادسية

ميدانيا، ‏عاود لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية عند الساعة 6:30 من مساء أمس في مقر النادي استعدادًا لمواجهة مضيفه القادسية في لقاء حاسم وهام يوم الجمعة المقبل، حيث أدى اللاعبون المشاركون أساسيا أمام الريان مرانا استرجاعيا، فيما أجرى بقية اللاعبين الحصة التدريبية التي اشتملت على الجانبين الفني والبدني.
وقد اجتمع رئيس مجلس الإدارة بعد نهاية المران بالجهازين الفني والإداري وتم خلال الاجتماع المختصر مناقشة الجوانب الفنية بالفريق غير المرضية لعشاق النادي ومحبيه.
من ناحية أخرى، ذكرت مصادر خاصة لـ«الوطن» عن اقتراب اللاعب أحمد أشرف الفقي (مواليد) الملقب بالبرازيلي من الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي القادم.
 

نتائج التصويت

16شرفيا أدلوا بأصواتهم

6 مؤيدين

10 غير مؤيدين

آراء المصوتين

المؤيدون: يريدون إحداث صدمة بالفريق لينتعش ويخرج من أزمته الفنية الباهتة.
الرافضون: خائفون من ضياع بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويرون أن الجابر سيكون ضحية.

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال