الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018, 12:45 ص

الرياضة


جدة تستضيف بطولة أوفرواتش السعودية


جدة: الوطن 2018-07-11 11:05 PM     

ينظم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية نهائيات بطولة لعبة أوفرواتش السعودية الإقليمية، لأول مرة في المملكة، والتي ستقام في الصالات الخضراء بمدينة جدة، خلال الفترة من الـ27 وحتى الـ30 من أغسطس المقبل، والمعتمدة من بليزرد الشركة الناشرة للعبة.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة مليون ريال سعودي، حيث سيحصل الفريق الفائز بجائزة المركز الأول على 600 ألف ريال، والفريق الحاصل على المركز الثاني 250 ألف ريال، كما سيحصل الفريق صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال.
وأتاح اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية التسجيل في البطولة للمشاركين من تسع دول وهي: المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين والإمارات ومصر ولبنان وتونس وماليزيا، بدءا من الشهر الجاري، وتبدأ التصفيات للفرق المشاركة والتي تصل إلى 128 فريقا في الثالث من أغسطس المقبل، على أن تقام النهائيات في مدينة جدة، ويشارك فيها 8 فرق متأهلة، وأهاب الاتحاد بالراغبين في المشاركة السرعة في التسجيل قبيل انتهاء الفترة المحددة.
ويتكون الفريق المشارك في البطولة من ستة لاعبين يتم تسجيلهم في المواقع الخاصة بالبطولة، واشترط اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية أن تبدأ أعمار المشاركين من 13 عاما فما فوق.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار