الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 0:18 ص

الرياضة


الهلال يستعير لاعبا بـ20 مليونا


الرياض: بندر الوابصي 2018-07-18 2:53 AM     


توصلت إدارة الهلال إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في بنفيكا البرتغالي، على استعارة اللاعب البيروفي، آندري كاريلو، بمبلغ 4.5 ملايين يورو «نحو 20 مليون ريال» لموسم واحد، وذلك بتوصية من المدرب جيسوس.
 



كشفت مصادر، لـ«الوطن»، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة سامي الجابر دخلت في مفاوضات مع مهاجم غلطه سراي التركي، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بتوصية من مدرب الفريق، البرتغالي خورخي جيسوس. وكان بافيتيمبي انضم إلى النادي التركي الموسم الماضي، وسبق له اللعب ضمن صفوف سوانزي سيتي، وأحرز للفريق 13 هدفا في الدوري خلال موسمين، قبل إعارته الموسم الماضي إلى مرسيليا الفرنسي، حيث أحرز 21 هدفا في 34 مباراة.
 

اتفاق
توصلت إدارة الهلال لاتفاق نهائي مع نظيرتها في بنفيكا البرتغالي على استعارة اللاعب البيروفي، آندري كاريلو، بمبلغ 4.5 ملايين يورو «نحو 20 مليون ريال» لموسم واحد. وجاء ذلك بتوصية من المدرب جيسوس الذي يجري مفاوضاته أيضا لضم لاعب وسط، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق النهائي معه خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

تسويق
تقرر بشكل نهائي الاستغناء عن خدمات الفنزويلي ريفاس والأرجنتيني سيروتي وتسويق عقديهما للانتقال من الفريق. وكان جيسوس تكفل بجلب عروض خارجية للاعبين حال عدم استمرارهما مع الهلال.
 

تدريبات
ميدانيا، واصل الهلال تدريباته ضمن معسكره في النمسا، حيث أجرى مراناً اعتيادياً، صباح أمس، اشتمل على الجري لمسافات بسرعات مختلفة، تلتها تدريبات بدنية، ثم طبق الجهاز الفني عددا من التدريبات التكتيكية. وسيخوض الفريق اليوم أولى مبارياته الودية أمام رابيد لينز النمساوي.
 

المباريات الودية
 

‏ 18 يوليو

‏‫الهلال ورابيد لينز النمساوي
 

22 يوليو

‏‫ودية رادوملي السلوفيني

24 يوليو

‏‫الهلال يلاقي فورتونا دوسلدورف الألماني
 

29 يوليو

‏‫مباراة ودية مع أخيسار سبور التركي
 

1 أغسطس

‏‫الهلال يواجه أودينيزي الإيطالي

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال