الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018, 1:18 ص

الرياضة


التعاون يتمسك بفلورين وأبو هشهش ويسرح 3 أجانب

أبوهشهش الأجنبي الوحيد الذي سيبقى في التعاون
أبوهشهش الأجنبي الوحيد الذي سيبقى في التعاون

بريدة: خالد البراك 2010-12-25 2:11 AM     

بدأت إدارة نادي التعاون برئاسة محمد السراح دراسة كافة الجوانب المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، مستثمرة توقف دوري زين للمحترفين لمدة تقترب من الـ44 يوماً لمشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا.
وبدأت إدارة النادي مشاوراتها مع أعضاء المجلس التنفيذي ومناقشة الملفات الهامة ومنها الجهاز التدريبي بالنادي, ودعم الفريق بلاعبين محليين وأجانب خلال الفترة المقبلة.
وأشارت مصادر إلى إمكانية استمرار المدرب الروماني فلورين على رأس الجهاز التدريبي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد العمل الجيد الذي قام به خلال الفترة القصيرة له لتوليه الإشراف على الفريق بالإضافة لقربه من اللاعبين على عكس مواطنه جورجي مولتسكو الذي تمت إقالته أخيراً.
وفيما يخص اللاعبين المحليين، فقد يتم منح عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات مثل عبدالله الشمراني ويوسف رشيد وعماد الدوسري، حرية الانتقال لأي ناد يرغب في خدماتهم، وجلب لاعبين أفضل منهم يستطيعون تقديم الإضافة الفنية المطلوبة.
وعلى صعيد المحترفين الأجانب، تأكد الاستغناء عن المصري أمير عزمي وذلك بسبب تذبذب مستواه طوال مشاركته مع الفريق، إضافة إلى العاجي بامبا أدريسا الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء بسبب معاناته من الإصابة، كما قررت الإدارة إلغاء عقد المقدوني منصور كورتيسي بعد المستويات الضعيفة التي ظل يقدمها مع الفريق، وستدرس الإدارة جلب لاعب بديل له في خط الوسط.
وسيكون الأردني الدولي شادي أبو هشهش الوحيد الذي سيبقى بعد أن فرض نفسه عنصراً أساسياً في تشكيلة الفريق، عقب تقديمه مستوى فنيا مميزا، بالإضافة لأخلاقه العالية.
يذكر أن أعضاء الإدارة اختلفوا عند التعاقد مع أبي هشهش لعدم علم بعضهم بمستواه الفني، وكان آخر لاعب تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان المستوى الفني المميز الذي قدمه التعاون أمام النصر الأربعاء الماضي في الجولة الـ16 من دوري زين منح الإدارة وأعضاء المجلس التنفيذي مساحة كبيرة من التفاؤل بمستقبل فريقهم في الدوري، وقدرته على البقاء ضمن فرق زين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي, كما جعل مسؤوليتهم أمام الجماهير التعاونية مضاعفة بعد أن وضحت حاجة الإدارة الملحة للدعم المادي والمعنوي من أجل دعم الفريق بعدد من اللاعبين المؤثرين سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي،وهذا لن يتحقق إلا بتوفير الدعم المادي الكافي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.