الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018, 1:14 ص

الرياضة


حامل ملف الديون رئيسا لاتحاد القدم


جدة: يُمن لقمان 2018-09-11 10:25 PM     


بات مستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة، لشؤون الاستثمار والتسويق، رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج قصي الفواز قريبا من رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما أعلنت لجنة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد، الموافقة على ملف الترشح الذي قدمه الفواز لمنصب الرئيس، عقب أن تم إغلاق فترة تقديم الترشيحات وفرز الملفات.
 

 ثالث رئيس

 وفقا لبيان أصدرته اللجنة، فإن قصي الفواز مطالب بتقديم قائمة مجلسه خلال موعد أقصاه الأحد الـ23 من سبتمبر الجاري، ويحق لكافة المرشحين المستبعدين، الاعتراض خلال 5 أيام.
وسيكون الفواز، المرشح الوحيد، والذي ينتظر الفوز بالتزكية، هو ثالث رئيس لاتحاد اللعبة من خلال الانتخابات التي انطلقت أول مرة عام 2013، بعد فوز أحمد عيد بأول انتخابات ليخلفه عادل عزت، الذي استقال قبل نحو أسبوعين، للتفرغ لملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة.

 دور كبير

يعد الفواز (عين في يناير الماضي رئيسا للاتحاد السعودي للشطرنج)، المسؤول عن ملف التسويق والاستثمار بالهيئة، ولعب دورا مهما في تحديد حجم ديون الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، والعمل على تسويتها، بتكليف من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

 نائب الرئيس

بينت مصادر أن رئيس رابطة دوري المحترفين، مسلي آل معمر سيتم اختياره لمنصب نائب الرئيس، مع احتفاظه بمنصبه في رابطة دوري المحترفين، فيما سيتولى الفواز اختيار قائمة باقي أعضاء مجلس الإدارة، لعرضها على لجنة الانتخابات، قبل الإعلان الرسمي بفوز إدارة الفواز بتشكيل إدارة اتحاد كرة القدم للسنوات الأربع المقبلة.
 

الفواز مستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة للاستثمار والتسويق

أحد أهم الشخصيات التي عملت على ملف ديون الأندية وتسويتها

رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج منذ يناير الماضي

آل معمر مرشح قوي لتولي منصب نائب الرئيس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار