الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 0:42 ص

الرياضة


الاتفاق يتجاوز الباطن وتعادلان في افتتاح الجولة الثانية للدوري


أبها: الوطن 2018-09-14 2:15 AM     


سجل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق انتصاره الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تغلب على ضيفه الباطن 2/ 1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في افتتاح منافسات الجولة الثانية للدوري، ولحق التعاون بالتعادل مع مضيفه الحزم 1/ 1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وطغت السلبية على مواجهة الفتح والوحدة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

 تفوق فارس الدهناء

كسب الاتفاق ضيفه الباطن 3/ 2، وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدف دون رد جاء عن طريق كريستيان جوانكا «43»، وفي الشوط الثاني عزز حسن الحبيب تقدم فريقه بهدف ثان «68»، قبل أن يقلص عزيز بوحدوز الفارق بهدف أول للباطن «74»، وعزز الاتفاق تقدمه بالنتيجة مرة أخرى بعد أن سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث «81»، وشهدت الدقيقة الأخيرة هدف الباطن الثاني عن طريق حسن شراحيلي «90+4».

 

 نتيجة عادلة
 

تقاسم التعاون ومضيفه الحزم نقاط مواجهتهما أمس بتعادلهما 1/ 1 وبدأت المباراة بسيطرة متساوية بين الفريقين، ومحاولة من كل فريق التقدم، وتمكن التعاون من كسب ركلة جزاء تولى تنفيذها جوناثان بينيتس، وتصدى لها مالك عسلة حارس الحزم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين في البحث عن هدف التقدم، حتى تمكن رودولفو الميدا من تحقيق الهدف الأول للحزم «59»، واستطاع بعدها التعاون من العودة للمباراة وتسجيل التعادل عن طريق مهاجمه لياندرا تاومبا «69».

 مواجهة سلبية
خيم التعادل السلبي على مجريات مباراة الفتح وضيفه الوحدة التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. وبهذا حقق الفريقان نقطتهما الثانية بعد تعادلهما في أول مباراتين لهما في الدوري.


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.