الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 1:18 ص

الرياضة


العنابي يرمي بالعميد للمجهول وديربي الشرقية قدساوي


أبها: الوطن 2018-12-07 12:41 AM     



رمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي بمضيفه الاتحاد في النفق المظلم، وألحق به الخسارة التاسعة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تغلب عليه 2 /1، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على استاد الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري، وحسم القادسية ديربي الشرقية لمصلحته بتفوقه على الاتفاق 2 /صفر، واستعاد الشباب نغمة الانتصارات بفوزه على أحد 1 /صفر، وبذات النتيجة حسم الباطن مواجهته أمام الفيحاء لمصلحته.
 

موقف صعب

بات الاتحاد في موقف صعب للغاية عندما خسر 1 /2 أمام ضيفه الفيصلي،  على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضجل للعميد فهد المولد «90+5» وللعنابي دييجو كالديرون «11» وإيجور روسي «54»، ليظل الاتحاد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، ورفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم للمركز السابع.

 الديربي قدساوي
نجح القادسية في الظفر بنقاط ديربي الشرقية بتغلبه على الاتفاق 2 /صفر، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، سجل للقادسية أحمد الزين «29» وإلتون خوزيه «90+5»، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، وتقدم للمركز التاسع، فيما تراجع الاتفاق للمركز الثامن بـ15 نقطة.
 

عودة الليث

استعاد الشباب توازنه وحقق فوزا مهما على حساب ضيفه أحد 1 /صفر، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل هدف المباراة الوحيد لويز أنطونيو «50»، ليرفع الليث رصيده إلى 20 نقطة، وتقدم للمركز الخامس، وبقي أحد على 6 نقاط في المركز قبل الأخير.
 

انتصار مهم

حقق الباطن انتصارا مهما على الفيحاء 1 /صفر، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول، سجل الهدف الوحيد فهد الجهني «50»، ليرفع السماوي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ14، وظل الفيحاء 12 نقطة في المركز الـ11.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.