الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


أسعار فلكية لتذاكر الكلاسيكو


الرياض: بندر الوابصي 2019-02-18 10:09 PM     


تسببت السوق السوداء في رفع تذاكر كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيجمع الاتحاد والهلال -بعد غد- إلى أسعار فلكية، إذ وصلت إلى 3 أضعاف سعرها، خصوصا بعد أن حجزت جماهير الناديين 51523 تذكرة خلال 24 ساعة. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي عرض التذاكر بمبلغ 1500 ريال للدرجة الذهبية بدلا من 500 ريال، و900 ريال للدرجة الفضية والمحدد سعرها بـ300 ريال، و100 ريال للموحدة التي حدد سعرها بـ30 ريالا.
 

 


 

هاجمت السوق السوداء تذاكر كلاسيكو الكرة السعودية الكبير الذي سيجمع الاتحاد والهلال، بعد غد، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورفعت أسعار التذاكر إلى 3 أضعاف سعرها الذي بيعت به على موقع مكاني.
وعلى الصعيد الميداني، رفع الفريقان من وتيرة تحضيراتهما للكلاسيكو، حيث واصل العميد تحضيراته، بينما دشن الزعيم استعداداته، أمس.

أسعار مضاعفة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي عرض تذاكر خاصة بالمباراة على صفحاتها وبأسعار وصلت إلى 1500 ريال للدرجة الذهبية التي حدد سعرها بـ500 ريال، و900 ريال للدرجة الفضية بدلا من 300 ريال، و100 ريال للموحدة التي حدد سعرها بـ30 ريالا.

كثافة جماهيرية

بلغ عدد التذاكر المباعة عبر موقع مكاني حتى الرابعة من عصر أمس 51523 تذكرة، وهو مايؤكد أن اللقاء سيشهد كثافة جماهيرة كبيرة، وجاء الإقبال بشكل كبير على تذاكر اللقاء، التي طرحت عبر الموقع، مساء أول من أمس.

دعم دفاعي

عمل مدرب الاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش على تكثيف مناطقه الخلفية وتصحيح أخطاء الفريق الدفاعية، وما زال ينتظر مصير مدافعه المغربي كوستا ومدى إمكانية مشاركته في اللقاء، وركز المدرب خلال مران أمس على وضع حلول عاجلة لمسألة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس، وطبق عددا من الجمل الفنية كبناء الهجمة من الخلف، وتنويع اللعب ما بين الأطراف والعمق، وكيفية الاستفادة من الكرات الثابتة بالشكل الصحيح، والسرعة في التحول من الدفاع للهجوم.

 تجهيز البدلاء

استأنف الهلال تدريباته اليومية، أمس، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة ليوم واحد، منحهم إياها مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، عقب تغلب الزعيم على الاتحاد السكندري المصري، أول من أمس، 3/‏ صفر، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال. وبدأ زوران، فتح ملف تحضيرات فريقه للكلاسيكو وسط سرية تامة، وعمل على تجهيز اللاعبين الذين سيعوضون غياب الرباعي كارلوس إدواردو وناصر الدوسري الموقوفين بقرار من لجنة الانضباط بالنسبة للأول، وحصول الثاني على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، والمصابين عبدالله عطيف ونواف العابد.

 51523 تذكرة بيعت خلال 24 ساعة

1500 ريال قيمة الذهبية في السوق السوداء

ارتفاع قيمة الموحدة إلى 100 ريال

بيليتش يصحح الأخطاء الدفاعية

زوران يجهز بدلاء الرباعي

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال