الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


إبعاد لاعبي الهلال والنصر والأهلي عن الأخضر


الرياض: الوطن 2019-03-14 10:18 PM     

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قائمة الأسماء المختارة من المدرب الوطني يوسف عنبر للمشاركة في المعسكر الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري، ويأتي تزامناً مع أيام الفيفا. وشهدت القائمة غياب لاعبي الهلال والنصر والأهلي عن القائمة.
 

تكليف

كان الاتحاد السعودي أسند، أول من أمس، مهمة تدريب المنتخب في المباراتين ضد الإمارات وغينيا الاستوائية إلى عنبر بانتظار التعاقد مع خليفة للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بعدما قرر عدم التجديد للأخير بعد انتهاء مشاركة الأخضر في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي خرجت فيها من ثمن النهائي على يد اليابان (صفر/1).
وجاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى مصطفى ملائكة وعبدالله الصالح وعبدالله الجدعاني. وفي الدفاع: يزيد البكر، ومدالله العليان، ومحمد الخبراني، وزياد الصحفي، ومتعب المفرج، وسلطان الغنيمان، وبندر المطيري، وعبدالله الشامخ.
وفي الوسط: وليد باخشوين، وفارس العياف، ونايف هزازي، وعلي هزازي، وأحمد الزين، وسلطان مندش، وأسامه الخلف، وربيع السفياني، ومنصور حمزي، وحسن الحبيب. وفي خط الهجوم: عبدالفتاح آدم، وحسن شراحيلي.
 

وديتان

يخوض الأخضر خلال معسكره مباراتين وديتين، حيث سيواجه في المباراة الأولى منتخب الإمارات في الـ21 مارس بأبوظبي، وفي المباراة الثانية سيواجه منتخب غينيا الاستوائية في الـ25 من ذات الشهر في الرياض.
 

23
لاعبا اختارهم عنبر للأخضر
 

 
18
إلى
 26 مارس
 

ـمعسكر بالإمارات
 

21
مارس

مباراة ودية أمام الإمارات في أبوظبي
25
مارس
 

مباراة تجريبية أمام غينيا في الرياض

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال