الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 1:18 ص

الرياضة


الأهلي يرمي بكامل أسلحته لاصطياد نجران

الأهلي ونجران الموسم الماضي
الأهلي ونجران الموسم الماضي

جدة: عبدالرحمن زيد 2011-09-23 2:54 AM     

على أرضه وبين جماهيره في جدة، يستضيف الأهلي اليوم بملعب الأمير عبدالله الفيصل، نظيره نجران ضمن الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين.
للأهلي 6 نقاط جمعها من مباراتين، فيما يملك ضيفه نقطة واحدة.
ويدخل صاحب الأرض والجمهور المباراة، بنشوة تحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين على حساب الأنصار 1/صفر والنصر 2/صفر، ويأمل اليوم في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والمحافظة على مركزه المتقدم وعدم التفريط وهو ما سعى إلى إرسائه وسط اللاعبين خلال اليومين الماضيين، مدرب الفريق التشيكي ياروليم الذي عمل على تجهيز الفريق بمعالجة أخطاء مباراة النصر.
ويتوقع أن يواصل ياروليم في طريقته ذاتها التي استخدمها في اللقاءين الماضيين خاصة أنه يطمح لكسب كامل النقاط حسب ما أكده في تصريح سابق معتمداً على الروح المعنوية العالية للاعبيه وكذلك الدعم الجماهيري المتوقع.
ولا ينتظر أن يحدث المدرب أي تغييرات على تشكيلته التي خاضت المواجهة السابقة أمام النصر التي اعتمد فيها كثيراً على تكثيف منطقة الوسط وتفعيل الهجوم، وتطبيق طريقته 4/ 4/2 التي ظل ينتهجها وأظهر خلالها اللاعبون انسجاما وتصاعداً في المستوى.
وسيمثل الفريق اليوم: ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي الدفاع، كامل الموسى وجفين البيشي مع عودة كامل المر ومنصور الحربي، وفي الوسط، تيسير الجاسم وبالومينو ومعتز الموسى (علاء ريشاني) وكماتشو، وفي خط المقدمة فيكتور سيموس وعماد الحوسني.
أما نجران فيدخل اللقاء بأمل تعويض خسارته بثلاثية أمام الاتفاق في الجولة الماضية أو الخروج بنقطة على أقل تقدير بعدما عمل مدربه المقدوني جوكو حاجيفسكي على تصحيح أخطاء اللاعبين التي ظهرت في مباراة الاتفاق.
وينتظر ألا يخرج التشكيل النجراني من جابر العامري، (عبدالرحمن رجب) وصالح دويس والجزائري فريد شكلام وجمعان مبارك والسوري جهاد حسين وطلال عسيري وعوض آل فرج وبندر مساعد وبدر الحقباني والمقدونري زوران بالدوفاليف والصربي دوشان.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 3 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • يا محمد ترى نجران قاهر كبار ولا تنسى ان نجران فاز على الاهلي سنه يلي راحت صالح الربيعي
  • اتمنها اهلاويه جاسم
  • حذاري يااهلي من الانسياق خلف نشوة المباراتين الماضيه والتهاون بالخصم فمعروف عن الاهلي انه دايما مايخسر بمباريات الفرق الصغاار محمد الاسمري

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال