الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 11 نوفمبر 2017, 0:16 ص
رياض كنيش (الوطن)

قررت إدارة النادي فسخ عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الجزائري رياض كنيش بالتراضي بين الطرفين، بعد أن أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب إصابته بقطع بالرباط الصليبي، وكان كنيش انضم إلى القادسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من وفاق سطيف الجزائري، حيث خاض مع الفريق 3 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يتعرض للإصابة خلال مباراة الهلال في الجولة الخامسة. وشكر رئيس النادي معدي الهاجري اللاعب على ما قدمه خلال الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق. ميدانيا، يواص

نواف العابد (الوطن)

أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها أمس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نواف العابد في باريس سلامة اللاعب من أي إصابة، وتقرر أن يلتحق العابد اليوم بمعسكر الفريق في أبوظبي استعدادا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل، على أن يشارك في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل. ميدانيا واصل الهلال صباح أمس تدريباته الاعتيادية في أبوظبي، حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية المران، تدريبات بدنية، قبل أن يقسّم المدرب الأرجنتيني رامون

المنتخب السعودي تحت 14 سنة أكمل استعداداته للبطولة (الوطن)

ينظم الاتحاد السعودي للتنس، بطولتين آسيويتين للتنس بمسمى «بطولة الرياض الآسيوية» الأولى والثانية تحت 14 سنة اعتبارا من اليوم وحتى الـ 12 من ربيع الأول المقبل، على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من 25 لاعباً، حيث وجه اتحاد التنس الدعوة إلى الدول الآسيوية للمشاركة في البطولتين.

لاعبو النصر خلال المران الصباحي (الوطن)

اكتفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جوستافو، أمس بحصة تدريبية صباحية بمعسكر الفريق في جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، وبدأت بتدريبات إحماء وتسخين، ثم تدريبات لياقية متنوعة مع مدرب اللياقة رودريجو، بعدها اجتمع المدرب باللاعبين، وتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، كل مجموعتين تلعب سويا، وتطبق جملا فنية تعتمد على التمريرات البينة القصيرة، واللعب من لمسة واحدة، ثم التسديد على مرمى صغير في مربع محدد، في الوقت الذي خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة، وختم التمرين بتدريبات بالكرات العرضية، وعلى تسديد الك

الهلال والأهلي خلال مباراة سابقة (الوطن)

يطمح الهلال للمحافظة على لقب كأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم، عندما يلتقي نظيره الأهلي اليوم في المباراة النهائية على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

من تتويج ناشئي التهامي الموسم الماضي (الوطن)

دعمت 5 أنشطة ممثلة في اعتماد لعب 3 بطولات في كرة الطائرة واليد والكاراتيه التي يشارك من خلالها ناديا اليرموك والتهامي، وإقامة حفل اليوم الوطني، وبرنامج لجنة استقطاب المواهب، وتنفيذ عدد من الأنشطة الشبابية، وإقامة بطولات الشهداء التي يشرف عليها مكتب هيئة الرياضة بجازان، قرار تثبيت واعتماد إقامة أنشطة كرة القدم بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، والتي ينتظر أن يتم الإعلان النهائي لإقامة المباريات على ملاعبها خلال الأيام المقبلة.

المنتخب التونسي خلال مباراة سابقة (الوطن)

يبدو المنتخب التونسي الأقرب إلى حجز بطاقته إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل خلال استضافته الجارة ليبيا اليوم، فيما يبحث المغرب عن نقطة في أبيدجان للحاق بركب المتأهلين عندما يحل ضيفا على ساحل العاج.

تخوض جمهورية أيرلندا الملحق الأوروبي الثامن في تاريخها، عندما تحل على الدنمارك القوية اليوم ذهابا على ملعب باركن شتاديون في كوبنهاجن، في الحاجز الأخير قبل التأهل إلى مونديال روسيا 2018 الضيف المقبل.

سلم رئيس نادي الوحدة المكلف محمد طيب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة الفوز على العروبة 1/صفر ضمن الجولة التاسعة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، والتي تكفل بها رئيس النادي الأسبق حازم اللحياني، وأعد الجهاز الإداري حفلاً مبسطاً لهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً للحياني.

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز للكرة الطائرة فيما تأجلت مباراة الهلال والاتفاق إلى وقت لاحق، ويتصدر الأهلي والهلال والترجي ترتيب الفرق بـ 9 نقاط، ثم الاتحاد بـ 8 نقاط، فالابتسام بـ 6 نقاط. ويستضيف الاتحاد نظيره الترجي في الـ3.45 عصرا في أقوى المباريات، ويتوقع أن تحفل بالإثارة والندية، كونهما يتنافسان على المراكز الأولى، ويقود اللقاء الحكم، يعقوب السبت، ويلتقي الخليج مع الهداية بسيهات عند الـ 7 مساء، حيث يدير المباراة عبداللطيف العتيق. ويستضيف الوحدة الأهلي على صالة مدينة

الملعب عقب انتهاء الزراعة الشتوية (الوطن)

أنهت وكالة الشؤون الفنية والاستثمار بالهيئة العامة للرياضة، أعمال الصيانة والزراعة الشتوية لأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، والتي استمرت قرابة الشهر، بتنفيذ مهندسين متخصصين من الشركة المسؤولة عن أعمال الصيانة بالمدينة، والذي على إثره تم نقل مباراة الطائي والنجوم ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب النادي، وكذلك مباراة الجبلين والبدائع ضمن دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم إلى ملعب نادي الأمل في البكيرية، إلا أن الملعب أصبح جاهزا لاستضافة المباريات بعد اكتما

فريقا الاتحاد الأول والأولمبي خلال مباراتهما (الوطن)

أكد رئيس الاتحاد حمد الصنيع أن قرار منع ناديه من التسجيل لفترتين، جاء في مصلحة النادي ككل، من ناحية توفير المصروفات وتوجيهها إلى الصرف على تسديد الديون وأوجه الصرف الأخرى، مؤكدا أن وضع النادي ماليا صعب جدا، ويعمل مع مجلس إدارته وفقا للأدوات المتوافرة، لمعالجة الوضع، وأن تأثير ذلك واضح على مستوى الفريق فنيا، متمنيا أن يتحسن الوضع في المرحلة المقبلة. حديث رئيس الاتحاد عن هذه النقاط في ناديه جاء في الوقت الذي يعمل مع فريق متخصص لمعالجة وضع القضايا الخارجية على النادي، لحلها عبر التوصل إلى اتفاقيات

من مباراة السعودية والإمارات (الوطن)

تعادل المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات مع منتخب الإمارات 1/ 1، في افتتاح تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الصين، وتمكن لاعب المنتخب الوطني فارس آل مالح من معادلة النتيجة في المباراة التي أقيمت في صالة بانكوك الدولية، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة. وسيخوض المنتخب اليوم السبت ثاني مبارياته خلال التصفيات، عندما يواجه منتخب البحرين.

سجل مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد، الوطني عبدالوهاب ناصر الحربي، نفسه كسادس المدربين المقالين أو المستقيلين خلال الجولات الـ9 الماضية، وثالث ضحايا الجولة التاسعة تحديدا، إذ سبق أن أقيل الشباب مدربه الوطني سامي الجابر في نهاية الجولة الثالثة، ثم تلاه مدرب النصر، البرازيلي ريكاردو جوميز، عقب نهاية الجولة الرابعة، ليقيل الرائد مدربه الجزائري توفيق روابح عقب الجولة الخامسة، ومع نهاية الجولة التاسعة أقال الفيحاء مدربه الروماني كونستانتين جالكا، وأقال القادسية التونسي ناصيف البياوي، قبل أن

من تدريبات هجر (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي لطفي السليمي، استعداداً للمباراة المقبلة أمام المجزل، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على ملعب نادي الفتح ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين.

من مباراة البرازيل واليابان (أ ف ب)

حققت البرازيل بطلة العالم 5 مرات «رقم قياسي» فوزا سهلا على اليابان 3/‏ 1 أمس، في مدينة ليل الفرنسية، في مباراة ودية ضمن إطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018. وأشرك مدرب البرازيل «تيتي» تشكيلته الأساسية في مطلع المباراة، ونجحت في حسم النتيجة في شوطها الأول بتسجيل الأهداف الثلاثة على مدى 26 دقيقة.

أعلن موقع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، في السابع من ديسمبر المقبل «خلال برنامج خاص يقدمه دافيد جينولا على قناة ليكيب».

أقامت الشؤون الرياضية في قوة أمن المنشآت حفلا لتكريم فريقيها (كرة القدم وكرة الطائرة) الحائزين على المركز الأول والثاني في البطولة السادسة لكرة القدم والطائرة والسباحة والتنس واختراق الضاحية التي اختتمت منافساتها بمعهد محمد بن نايف لحماية وأمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، تحت رعاية وحضور قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية المكلف العميد ركن بندر الحربي، حيث سلم قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية كأس البطولة، كما سلّم الميداليات البرونزية والفضية والذهبية.