al - watan

إدارة الرائد تنتظر استقالة السويح



الرائد في مباراته أمام التعاون (إعلامي الرائد)

بريدة: محمد الركيان2013-02-02 1:16 AM     

أكد نائب رئيس نادي الرائد علي السندي، أنهم ينتظرون من مدرب الفريق الكروي الأول في النادي، التونسي عمار السويح، تقديم استقالته بشكل رسمي لإدارة النادي، عقب أن أعلنها خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء الفريق أمام المنافس التقليدي التعاون أول من أمس (2/2).
وقال السندي: "لم تصلنا استقالة رسمية من السويح، وإذا تقدم بها سنقبلها"، مؤكدا أن رئيس النادي فهد المطوع، لديه البديل المناسب لخلافة السويح.
ونفى السندي أن يكون قد دخل في مشادة كلامية مع السويح عقب المباراة، وقال: "ما حدث أنني استفسرت منه بعد المباراة عن سبب التغيير، لكنه كان مشحونا ولم يقبل سؤالي".
وأضاف "كانت المباراة مع التعاون تمضي لصحالنا، وكنا نسيطر على مجرياتها، وبعد ما أخرج المدرب المهاجم ريان بلال، انقلبت الأمور ضدنا، وأصبحنا نحن مشحونين بهذا التغيير الخاطئ"، موضحا أنه سبق وأن ناقشت الإدارة المدرب في أخطائه السابقة المتكررة، ولم يقتنع بها، وأنه بالتالي لا ينفذ إلا رأيه حتى لو كان على خطأ.
وأوضح السندي، أن السويح كان في نقاش مع مدير الفريق خالد الهزاع أثناء التغيير، وأنه ربما يكون قد انفعل نتيجة هذا النقاش.
من جانبه، امتنع السويح "أمس" عن الحديث في هذا الموضوع، رافضا التعليق على استقالته التي أعلنها. أما رئيس النادي فهد المطوع، فحمّل السويح ـ وعقب المباراة مباشرة ـ مسؤولية التعادل وقال: "كرر المدرب أخطاءه في أكثر من ثلاث مباريات، وأضاع علينا نقاط مباراة التعاون"، مشيرا إلى أن نقطة التحول كانت في إخراج ريان بلال، مؤكدا أن التغيير أعطى التعاون فرصة للتقدم.
وعن النقاش الذي دار مع المدرب، أكد المطوع أن من حق الإدارة والجهاز الإداري مناقشة المدرب، وقال: "ربما لم يكن التوقيت مناسبا للنقاش بعد المباراة مباشرة، لكن في النهاية من حقنا مناقشة المدرب، وهو ليس منزها، وإذا كان السويح ينزعج من نقاشنا ويهددنا بالاستقالة، فأقول له: استقل".


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007