al - watan

موسم جديد من "بيوتي شو" على قناة سعودية

الرياض: طاهر بخش2014-02-26 10:31 PM     

بدأت الإعلامية فاطمة شلبي تصوير حلقات الموسم الثالث من برنامجها "بيوتي شو"، التي ستعرض على قناة "الإعلانية" السعودية. بعد أن قدمت فيما سبق موسمين سابقين منه على قناة مصرية.
وعن الموضوعات التي يتناولها البرنامج، قالت شلبي لـ"الوطن"، "نقدم العديد من الفقرات المخصصة للمرأة، ونسلط الضوء على كل ما يخصها من أزياء، وتجميل، وإكسسوارات، ومكياج، وصحة، وهناك فقرات خصصت للمرأة المحجبة، بجانب فقرات مختلفة للطفل، إضافة إلى المواضيع الأسرية ذات الأهمية.
وأضافت أن البرنامج سيستضيف نخبة من الأطباء، وخبراء الموضة، والتجميل، والأزياء، ومن أبرز الضيوف، مصممة الأزياء السعودية عائشة العتيبي، وخبيرة التجميل منى الهادي، وأخصائية تجميل الأسنان الدكتورة نور مرشحا، واستشاري التجميل الدكتور إيهاب أبو اليزيد".
وأشارت منى إلى أن البرنامج سيصور في عدد من الدول الخليجية والعربية ليكون قريبا من جميع المجتمعات، وهو من إعدادها وتقديمها، وإخراج بشير الدباس، ومن المقرر بدء عرض حلقاته منتصف الشهر المقبل.
يذكر أن "بيوتى شو" قدم لموسمين سابقين، في عامي 2009 و2011، ولكن عبر قناة "مودرن" المصريـة، واسـتضاف نخبة من مشاهير الموضة والفنانين، ولاقى نـجاحا دفع منتجيه للتفكير في تنفيذ نفس الفكرة عبر قناة خليجية.
وقدمت شلبي العديد من البرامج الأخرى، ومنها "صباح صلة" على قناة "صلة"، والصحة للجميع" على قناة "مودرن"، وتميزت بحرصها على الموضوعات التي تعتني بجميع أفراد الأسرة.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007