al - watan

انتهاء المرحلة الأولى من حضاري الحصينية

نجران: صابر آل مخلص2017-10-07 10:00 PM     

تفقد رئيس بلدية الحصينية المهندس عبدالله آل حيدر الخدمات البلدية في جولة ميدانية، للاطلاع على سير العمل ونسبة الإنجاز، يرافقه عدد من رؤساء الأقسام ومهندسي البلدية. واستهل جولته بتفقد مشروع مبنى المركز الحضاري والذي انتهت مرحلته الأولى، كما تفقد مشروع التحسين والتجميل لمدخل مركز الحصينية، والوقوف كذلك على منتزه السبيل، إضافة إلى مشاريع السلفتة والأرصفة والإنارة في عدد من المواقع داخل مركز الحصينية.
وشدد المهندس آل حيدر على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال، حاثاً المقاولين بالتقيد بالجدول الزمني لكل مشروع، وتنفيذ المطلوب وفق المواصفات الفنية المعتمدة.
كما وجه رئيس قسم المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة وإعداد التقارير اللازمة، داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود وتوجيه المكتب الاستشاري بدراسة المواقع الهامة وإدراجها ضمن المشاريع المستقبلية. وقال آل حيدر إن البلدية حريصة كل الحرص على تطوير وتنمية المركز وجميع القرى التابعة له حسب الدراسات والخطط المعمول بها، لتوفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات بلدية.
وأكد أن الجولات الميدانية مستمرة لمتابعة المشاريع الجاري تنفيذها، والوقوف على احتياجات الأهالي في القرى التابعة لخدمات البلدية ومعالجة نقص الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة. 


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007