al - watan

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 50 قاضيا بديوان المظالم





الرياض: واس2017-11-10 10:01 PM     

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً ملكياً، بترقية وتعيين 50 قاضيا في ديوان المظالم.
صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم تضمن ترقية 3 قضاة إلى درجة رئيس محكمة (أ)، وترقية (4) قضاة إلى درجة رئيس محكمة (ب)، وترقية 6 قضاة إلى درجة وكيل محكمة (أ)، وترقية 19 قاضياً على درجة وكيل محكمة (ب)، وترقية 17 قاضياً إلى درجة قاضي (أ)، وتعيين قاض على درجة قاضي (ب).
وأكد اليوسف، أن الأمر الملكي يأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على دعم مرفق قضاء ديوان المظالم وتذليل الصعوبات والسبل للوصول إلى تطلعات القيادة، نحو ريادة القضاء، وبما يهيئ للعملية القضائية أداء دورها على أكمل وجه، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويوفقه لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين.

تهنئة بولندا وأنجولا
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقيات تهنئة لرئيس جمهورية بولندا أندجي دودا بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلاده، ورئيس جمهورية أنجولا جواو مانويل جونكالفس لورينسو بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيسين، ولحكومتيهما، وشعبيهما اطراد التقدم والازدهار.


 


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007