al - watan

تسهيلات لذوي المفقودين في البحر الأحمر

الرياض: معيض الرفدي2017-12-07 10:01 PM     

وجّه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي، بسرعة تقديم التسهيلات لذوي المفقودين الأردنيين الخمسة في البحر الأحمر، الذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة.
وقال المتحدث الرسمي لسفارة المملكة في الأردن عبدالسلام عبدالله العنزي إن «ما تقوم به حكومة المملكة بكل أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين المتطوعين من جهود بالبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر، واجبها تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضي المملكة».
وأضاف، إن «السفارة تواصلت مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات اللازمة، وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك محمد كريشان، والذي أصدر بيانا في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت وما زالت تقوم بها كل الأجهزة المعنية لدى المملكة في البحث عن المفقودين».
وأوضح العنزي أن «سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت وجودا مكثفا للقوات الجوية السعودية، ممثلة في الطائرات العمودية والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل، وأيضا المتطوعين من المدنيين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين».


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007