al - watan

جائزة الباحة للإبداع للأمير مشاري بن سعود



الأمير حسام بن سعود أثناء إعلان الجائزة (الوطن)

الباحة: محمد آل ناجم2017-12-07 10:34 PM     

أعلن أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أن مجلس الجائزة برئاسته قرر منح الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الجائزة في دورتها السادسة تقديرا لجهوده في تكوير مسيرة التنمية الوطنية ودوره في تعزيز ثقافة التفوق والإبداع بين أبناء وبنات المنطقة ومؤسساتها.
وأشار الأمير حسام بن سعود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس بديوان الإمارة بحضور أمين عام الجائزة ورؤساء فروعها، إلى أن ضيف حفل الجائزة الذي سيقام الأسبوع القادم هو الأمير مشاري بن سعود، وسيتم تكريم 105 فائزين وفائزات بالجائزة في دورتيها الرابعة والخامسة، حيث فاز بالجائزة في دورتها الخامسة 52 فائزا في فروعها المختلفة التي شملت القرآن الكريم، والسنة النبوية، والتفوق الدراسي، والابتكارات العلمية، والإبداعات الأدبية والفنية، وحماية البيئة، والأداء المتميز.
مؤكدا أن هذه الجائزة تعد رافدا لدعم مسارات التنمية المباركة بما تسهم به في الارتقاء بالفكر الإداري وتحسين الممارسات، ودعم مسيرة التفوق والإبداع. لافتا إلى أن الجائزة شملت جوانب متعددة من النشاطات البشرية التي تقوم على استثمار قدرات أبناء وبنات الباحة في رفع الكفاءة والإنتاجية لخدمة هذا الوطن الغالي. معلنا في الوقت نفسه أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الخامسة في فروعها المختلفة. ومقدما شكره لأمين عام الجائزة سعيد بن محمد مخايش ورؤساء وأعضاء اللجان ومهنئا الفائزين والفائزات بالجائزة.
 


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007