al - watan

ندوة لمناقشة سوق الأسهم في الفرنسي كابيتال





2017-12-07 11:30 PM     

عقد السعودي الفرنسي كابيتال ندوة عن سوق الأسهم السعودي، افتتحها رئيس إدارة أسواق المال زياد محمد، إذ ناقشت فيها الفرص الاستثمارية وتطورات السوق المالية السعودية في رافال كمبينسكي الرياض، بحضور عدد من المستثمرين ورؤساء الشركات والمديرين الماليين.
وشاركت 5 شركات في اليوم الأول وهي: ولاء للتأمين التعاوني، والوطنية السعودية للنقل البحري، والخليج للأعمال الحديدية، وجبل عمر للتطوير، والخليج للتدريب والتعليم. فيما شاركت 6 شركات في اليوم الثاني، وهي: دار الأركان للتطوير العقاري، والوطنية لتصنيع وسبك المعادن، وإعمار المدينة الاقتصادية، والدريس للخدمات البترولية والنقليات، والحمادي للتنمية والاستثمار، وزين السعودية.
واستمع الحضور إلى التطورات التي مرت بها الشركات، إضافة إلى إستراتيجيات النمو والفرص الاستثمارية. وبالتزامن تم عقد اجتماعات خاصة بين إداريي أكثر من 25 شركة، وحوالي 100 من المديرين والمحللين الماليين التابعين لأكثر من 40 مؤسسة استثمارية محلية وإقليمية ودولية.
وبدوره، قال الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال وليد فطاني «نحرص على إطلاع عملائنا على مستجدات أسواق المال، خلال هذه المنتديات المتكررة، والجمع بين المستثمرين ورؤساء الشركات، ليتعرف عملاؤنا عن قرب عن توجهاتهم.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007